إنفوجراف.. هالاند يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة الـ17

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 12:00 ص
إنفوجراف.. هالاند يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة الـ17 ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، قبل انطلاق الجولة الـ17 اليوم الإثنين، والتي ستشهد مباراة نارية ستجمع أستون فيلا ضد ليفربول والتي يستضيفها ملعب "فيلا بارك".

وتصدر هالاند جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدفاً بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه البريطاني هاري كين لاعب توتنهام الذي يأتي في المرتبة الثانية برصيد 12 هدفاً.

وفي المركز الثالث يتواجد اللاعب إيفان توني مهاجم فريق برينتفورد برصيد 10 أهداف متفوقاً على ألسكندر ميتروفيتش ورودريجو لاعبا فولهام وليدز على التوالي برصيد 9 أهداف.

وتقام مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار ثلاثة أيام، بداية من غد الإثنين وحتى الأربعاء، بعدما توقف المسابقة عند نهاية الجولة السادسة عشرة يوم 13 نوفمبر الماضى، بسبب استعدادات المنتخبات وقتها لخوض غمار منافسات كأس العالم 2022.

ويعتلي نادي أرسنال صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في واحدة والهزيمة في مثلها، وتسجيل 33 هدفاً وتلقي 11.

بينما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 40 هدفاً وتلقي 14.

وحجز نادي نيوكاسل يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 6 وخسارة مواجهة وحيدة وتسجيل 29 هدفاً وتلقي 11.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتواجد نادي توتنهام في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 4 وتسجيل 31 هدفاً وتلقي 21.

وحجز نادي مانشستر يونايتد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 4 لقاءات وتسجيل 20 هدفاً وتلقي مثلها.

وجاءت قائمة هدافي الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة الـ17 كالتالي:

إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي): 18

هاري كين (توتنهام): 12

إيفان توني (برينتفورد): 10

ألسكندر ميتروفيتش (فولهام): 9

رودريجو (ليدز): 9

ميجيل ألميرون (نيوكاسل يونايتد): 8

جيمس ماديسون (ليستر سيتي): 7

فيل فودين (مانشستر سيتي): 7

روبرتو فيرمينو (ليفربول): 7

ليوناردو تروسارد (برايتون): 7

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة