أكرم القصاص - علا الشافعي

مراسلة تليفزيون أمريكية تتعرض لموقف مرعب بسبب مقلب مضحك.. "فيديو"

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 04:00 م
مراسلة تليفزيون أمريكية تتعرض لموقف مرعب بسبب مقلب مضحك.. "فيديو" مراسلة تلفزيونية
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت مراسلة كانت تغطي أخبار الدوري الأمريكي للمحترفين بكرة السلة، لموقف مرعب، بعدما فاجأها رجل يرتدي تميمة فريق "أوكلاهوما سيتي ثاندر"، وبينما كانت المراسلة بروك أولزيندام تستعد للظهور في بث مباشر، اقتربت التميمة منها دون أن تلاحظ ذلك، لتتسبب بخوفها عندما التفتت نحو الوجه الذي وقف جانبها، لتصرخ بشكل كبير، بسبب الخوف الذي شعرت به، ثم عندما فهمت أنه مقلب، انفجرت ضاحكة، وفقا لما أظهره الفيديو المتداول بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

مراسلة تصاب بالرعب في موقف مضحك
مراسلة تصاب بالرعب في موقف مضحك

 

وأظهر مقطع الفيديو المنتشر علي السوشيال ميديا أولزيندام وهي تنفجر ضاحكة بعد اكتشافها للمقلب الذي وقعت ضحيته، جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها أولزيندام لمثل هذه المقالب، إذ سبق لها أن صورت بمقلب مماثل من تميمة فريق "نيو أورلينز بيليكانز".

وهذا الموقف ليس اخر موقف مضحك او غريب يحدث علي الهواء للمراسلين، حيث يتعرض كثير من المذيعين لمواقف طريفة أثناء تقديم الفقرات الإخبارية على الهواء مباشرة والتى تتنوع أسبابها بين ظهور أطفالهم أمام الكاميرا أثناء فترة الإغلاق والعمل من المنزل بسبب تفشى فيروس كورونا، أو لمواقف أخرى محرجة بسبب الطقس وشدة الهواء وكذلك سقوط بعض المذيعين أثناء تحركهم داخل الاستوديو أو تعرضهم لموقف طريف مع طائر أو حيوان.

وفى هذا الصدد، تعرض مراسل تليفزيونى لهيئة الإذاعة الكينية لموقف طريف أدخله فى نوبة ضحك هستيرية بسبب ردة فعل غير متوقعة من فيل صغير، حيث قاطع الفيل المراسل الكينى بشكل رائع وهو يقدم تقريرًا من Sheldrick Wildlife Trust ، وهو مركز غير ربحى لإعادة تأهيل الحياة البرية للأفيال ووحيد القرن فى نيروبى.

 

يُظهر الفيديو الذى شاركه المراسل التليفزيونى Alvin Patterson Kaunda عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، وهو يقف أمام قطيع من الأفيال ليبدأ بثه، وفيما يبدو كل شيء هادئًا فى البداية، لكن الأمر اتخذ منعطفًا سريعًا عندما وضع أحد الأفيال خرطومه على كتف كاوندا، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "نيويورك بوست".

بدأ كاوندا تقريره وهو يقول: "يقال إن الأعمال الخيرية تبدأ فى المنزل، وبالنسبة لهؤلاء الأفيال اليتيمة، فإن هذه المؤسسة الخيرية هى ما يسمونه الوطن.. إنه المكان الذى يكتشفون فيه ويتعلمون دروس الحياة، ويختبرون الحب ويتصارعون مع الخسارة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة