أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد 2022.. أندية لا تعرف الهزيمة فى الدوريات الأوروبية

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 04:00 ص
حصاد 2022.. أندية لا تعرف الهزيمة فى الدوريات الأوروبية باريس سان جيرمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت العديد من الأندية في الحفاظ على سجلها خاليا من الهزائم في الجولات التي أقيمت من الدوريات الأوروبية الكبرى خلال الموسم الجارى 2022-2023.

تستأنف منافسات الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف"، خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك عقب فترة التوقف الأخيرة؛ بسبب منافسات بطولة كأس العالم 2022 التى أقيمت فى قطر.

وأسدل الستار على منافسات النسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم 2022 والتى استضافتها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الماضى حتى 18 ديسمبر الجارى، بمشاركة 32 منتخبا فى 8 ملاعب مختلفة، وتوج منتخب الأرجنتين بلقبها.

وجاءت أبرز الأندية التي لم تتلق أي هزيمة في الدوريات الأوروبية الكبرى بالموسم الجارى حتى الآن، باريس سان جيرمان، نابولى، وبنفيكا البرتغالى.

ويتربع باريس سان جيرمان على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 41 نقطة، حيث ما زال الفريق الوحيد فى الدوري الذي لم يتذوق طعم الخسارة، إذ فاز فى 13 مباراة مقابل تعادلين.

كما حافظ نابولى على سجله بدون هزيمة في الدوري الإيطالي بعد مرور 15 جولة، حيث يتربع على الصدارة برصيد 41 نقطة، محققا 13 فوزا، بالإضافة إلى تعادلين.

وفى الدوري البرتغالي، لا يعرف فريق بنفيكا الهزيمة في أول 13 جولة من المسابقة بالموسم الحالي، محققا 12 انتصارا، بالإضافة إلى تعادل وحيد، ليحصد 37 نقطة في صدارة الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة