أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا يهدد بفشل انتقال بيلينجهام إلى ريال مدريد

السبت، 24 ديسمبر 2022 03:15 م
جوارديولا يهدد بفشل انتقال بيلينجهام إلى ريال مدريد بيلينجهام
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، سباق التعاقد مع جود بيلينجهام نجم وسط بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

ذكرت صحيفة "ذا صن"البريطانية، إن إدارة مانشستر سيتي، قررت دخول سباق التعاقد مع الدولي الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام بتوصية من المدير الفني بيب جوارديولا. 
 
وأضافت، أن دخول مان سيتي في صفقة بيلينجهام، يهدد طموحات ريال مدريد في ضم الدولي الإنجليزي الشاب، خاصة وأن رغبة اللاعب في العمل تحت قيادة بيب جوارديولا، قد تغير وجهته نحو السيتيزنز.
 
ويرصد ريال مدريد 120 مليون يورو، من أجل التعاقد مع جود بيلينجهام نجم وسط بوروسيا دورتموند. 
 
أكدت الصحيفة، أن تجديد عقد بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي، حتي يونيو 2025، قد يدفع السيتي لضم جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند، وتكوين شراكة هجومية مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند. 
 
وقد يحطم مانشستر سيتي، الرقم القياسي المسجل باسم جاك جريليش عند إنتقاله إلي الفريق السماوي من أستون فيلا بقيمة 100 مليون إسترليني، من أجل ضم جود بيلينجهام. 
 
وانهت الصحيفة، إن مسؤولي السيتي، يرون بأن ضم جود بيلينجهام سيكون تعزيز مثالي لخط الوسط، خاصة وأن عقد إيلكاي جوندوجان صاحب الـ 32 عامًا  سينتهي في الصيف المقبل، بخلاف أن هناك شكوك حول مستقبل البرتغالي بيرناردو سيلفا. 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة