أكرم القصاص - علا الشافعي

السيتي يواجه ساوثهامبتون ويونايتد ضد تشارلتون فى ثمن نهائي كأس كاراباو

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 01:13 ص
السيتي يواجه ساوثهامبتون ويونايتد ضد تشارلتون فى ثمن نهائي كأس كاراباو السيتي ضد ساوثهامبتون
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة دور ثمن نهائي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزي عن مواجهات مثيرة بين الأندية التي تأهلت بعد ختام منافسات الجولة الماضية مساء الخميس بمباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول التي انتهت بفوز الأول 3-2.

وجاءت نتيجة قرعة دور ثمن نهائي بطولة كأس كاراباو كالتالي:

مانشستر يونايتد ضد تشارلتون

ساوثهامبتون ضد مانشستر سيتي

نوتنجهام فورست ضد وولفرهامبتون

نيوكاسل ضد ليستر سيتي

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من هالاند، رياض محرز، وآكي في الدقائق 10، 47، 58 على التوالي لصالح مانشستر سيتي، بينما جاءت أهداف ليفربول عن طريق كارفاليو، ومحمد صلاح في الدقيقتين 20، و48 على التوالي. بهذه النتيجة تأهل فريق مانشستر سيتي إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية.

والتقى الفريقان في 120 مباراة بمختلف البطولات نجح أصحاب الأرض مانشستر سيتي في الفوز خلال 24 مباراة فقط، مقابل 63 لقاء لصالح نادي ليفربول وانتهاء 33 مواجهة بالتعادل.

ونجح لاعبو مانشستر سيتي في تسجيل 137 هدفاً خلال مباريات الفريقين التاريخية، مقابل 227 هدفاً سجلهم نادي ليفربول في مرمى بطل الدوري الإنجليزي.

ويتصدر النجم التاريخي إيان راش ترتيب هدافي مباريات الفريقين بواقع 15 هدفاً يليه كيني دالجليش بواقع 11 هدفاً يليه النجم المصري محمد صلاح هداف الريدز حالياً في مباريات الفريقين بواقع 10 أهداف أحرزها في مرمى بطل الدوري الإنجليزي.

وانتهت آخر مباراة بين مانشستر سيتي ضد ليفربول في أكتوبر الماضي وانتهت بفوز الريدز بهدف سجله النجم محمد صلاح في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، ضمن منافسات الجولة 11 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

قرعة كأس كاراباو (1)
قرعة كأس كاراباو 
قرعة كأس كاراباو (2)
قرعة كأس كاراباو
قرعة كأس كاراباو (3)
قرعة كأس كاراباو 
قرعة كأس كاراباو (4)
قرعة كأس كاراباو 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة