أكرم القصاص - علا الشافعي

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الوجه.. خطوات سهلة ومكونات متوفرة في بيتك

السبت، 24 ديسمبر 2022 02:00 ص
وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الوجه.. خطوات سهلة ومكونات متوفرة في بيتك التخلص من التجاعيد
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قد تفاجأ المرأة بظهور بعض التجاعيد على وجهها والتي تجعلها تشعر بالإزعاج والقلق طوال الوقت وتحاول بشتى الطرق الممكنة إخفاءها، ولكن يمكن علاج هذه المشكلة من خلال اتباع وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الوجه والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "doctor.ndtv".

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الوجه
 

وصفة بياض البيض للتخلص من تجاعيد الوجه
 

يحتوى البيض على العديد من العناصر الغذائية الهامة لصحة الإنسان، وكذلك بياض البيض، الذى يمكن استخدامه في التخلص من تجاعيد الوجه، من خلال خفق بعض بياض البيض في وعاء وتطبيقه على البشرة مباشرة، ثم تدليك الوجه برفق وتركه لمدة 15 دقيقة، ثم غسل الوجه بالماء الدافىء للتخلص من تجاعيد الوجه والاستفادة من العناصر الغذائية التي يحتوى عليها من البروتين وفيتامين ب و هـ .

التخلص من تجاعيد الوجه
التخلص من تجاعيد الوجه

 

وصفة زيت الزيتون للتخلص من تجاعيد الوجه
 

يحتوى زيت الزيتون على العديد من العناصر الغذائية الهامة التي تساعد على ترطيب الوجه والتخلص من التجاعيد، ولهذا ينصح بتدليك البشرة ببضع قطرات قبل النوم وتنظيفها بمنشفة عند الاستيقاظ للحصول على بشرة ناعمة ونضرة.

طرق للتخلص من تجاعيد الوجه
طرق للتخلص من تجاعيد الوجه

 

وصفة عصير الليمون للتخلص من تجاعيد الوجه
 

يحتوى عصير الليمون على نسبة عالية من فيتامين "سي"، الذى يساعد في  التخلص من تجاعيد الوجه بشكل طبيعي، لهذا ينصح بتقطيع بعض الليمون وعصره ووضعه على الخطوط الدقيقة بالوجه مع التدليك، وتركه حتى يجف ثم غسل الوجه بالماء، للحصول على نتيجة إيجابية.

وصفات للتخلص من تجاعيد الوجه
وصفات للتخلص من تجاعيد الوجه

 

وصفة جل الصبار للتخلص من تجاعيد الوجه
 

يحتوى جل الصبار على نسبة عالية من حمض الماليك الذي يحسن مرونة الجلد، ولهذا ينصح بتحضير بعض الجل ووضعه على البشرة، وتركه لمدة 15 دقيقة أو حتى يجف ثم غسل الوجه بالماء، ويمكن مزج الجل مع بعض زيت فيتامين E وتطبيقه على الوجه للحصول على نفس النتيجة.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة