أكرم القصاص - علا الشافعي

رسومات "تاتو" الأمراء والملوك حول العالم.. دولفين ونمر وشمس

السبت، 24 ديسمبر 2022 05:00 م
رسومات "تاتو" الأمراء والملوك حول العالم.. دولفين ونمر وشمس وشم ولى عهد الدنمارك فريدريك
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك بعض الملوك والأمراء حول العالم بعض الأوشام والتي تشير لشىء ما خاص بهم، ولهذا نستعرض في التقرير، أشهر رسومات الـ"تاتو" لملوك وأميرات وأمراء حول العالم، وفقًا لما ذكره موقع "insider".

أشهر رسومات الـ"تاتو" للأمراء والملوك

الأميرة أوجيني

رسمت الأميرة أوجيني وشماً جديداً خلف أذنها خلال احتفالات الملكة الراحلة إليزابيث الثانية باليوبيل البلاتيني، حيث ظهرت أوجينى به في 3 يونيو أثناء حضورها قداس عيد الشكر للاحتفال بمرور 70 عامًا على تولي جدتها الملكة إليزابيث العرش، وهو عبارة عن دائرة سوداء، وذكرت مجلة W أن الدائرة يمكن أن تكون إشارة إلى شعار اليوبيل البلاتيني ، وهو عبارة عن دائرة .

الأميرة أوجيني
الأميرة أوجيني

أميليا وندسور 

تعتبر أميليا وندسور عارضة أزياء وأحد أقارب العائلة الملكية البريطانية وتمتلك العديد من الأوشام  منها النمر المرسوم على ظهرها، والذى ألتقطت صورة لظهرها ونشرتها على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام"، وكتبت: "النمر دائمًا ما يحمي ظهري".

أميليا وندسور
أميليا وندسور

وتمتلك أميليا أيضًا وشمًا صغيرًا على شكل قوس على قفصها الصدري، بالإضافة إلى ذلك، تمتلك عددًا من رسومات التاتو على ذراعها ومنطقة الرسغ.

صورة أخرى لأميليا
صورة أخرى لأميليا

ولي عهد الدنمارك فريدريك

يمتلك ولي عهد الدنمارك فريدريك هنريك وشم على هيئة سمكة قرش، حيث شوهد الأمير بالوشم في عام 2005 ، وظهر به في مناسبات مختلفة. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن الوشم هو شارة فيلق الضفادع النخبة في البحرية الدنماركية.

ولى عهد الدنمارك
ولى عهد الدنمارك
صورة أخرى لوشم ولى العهد
صورة أخرى لوشم ولى العهد

الأميرة صوفيا السويدية

تمتلك الأميرة صوفيا السويدية وشم على شكل الشمس على ظهرها، والذى كان ظاهراً في صور زفافها عام 2015 ، و حضرت به مأدبة رسمية في ستوكهولم في 11 أكتوبر 2022.

الأميرة صوفيا
الأميرة صوفيا

الأميرة ستيفاني

وتمتلك ستيفاني أميرة موناكو وشم على هيئة سوار زهرة على معصمها، والذي ظهرت به عند حضورها حفل أقيم في عام 1997، كما تمتلك وشم لاثنين من الدلافين القافزين على قدمها وزخرفة على ظهرها.

الأميرة ستيفاني
الأميرة ستيفاني









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة