خبيرة ملكية: الأمير وليام شعر بالخيانة من شقيقه هارى بعد فيلمه الوثائقى

السبت، 24 ديسمبر 2022 12:00 م
خبيرة ملكية: الأمير وليام شعر بالخيانة من شقيقه هارى بعد فيلمه الوثائقى الأميران هارى ووليام
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت كاتى نيكول، الخبيرة الملكية، أن الأمير وليام، أمير ويلز، شعر بالضيق الشديد والخيانة من جانب شقيقه الأمير هارى، دوق ساسكس، بعد مسلسله الوثائقى المعروض على إحدى المنصات الإليكترونية، والذى يحمل اسم "هارى وميجان"، وشددت على أن الأمير وليام سيأخذها على محمل شخصى.

استخدم دوق ودوقة ساسكس، سلسلتهما الوثائقية، لاتهام الأمير ويليام بالصراخ عليهما، والملك تشارلز بالكذب، وزعم هارى أنه شعر بالخوف من شقيقه الأكبر، وريث العرش، فى يناير 2020، عندما صاح في وجهه، أمام والده وجدته عندما حاول إبرام صفقة لمغادرة المملكة المتحدة، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

هارى وويليام
هارى وويليام

 

العائلة المالكة مستاءة من وثائقى هارى وميجان

صرحت كاتي نيكول، أن العائلة المالكة، بها الكثير من الاستياء بشأن المسلسل ، مضيفة: "سيأخذ وليام هذا الأمر بشكل شخصي للغاية، أعتقد أنه منزعج بشكل لا يصدق، ويشعر أن شقيقه خانه بشدة"، وأوضحت كيف قام الزوجان "بتأريخ" حياتهما على مدار السنوات القليلة الماضية، مما أضاف إلى "الإحساس الكبير بعدم الثقة" من عائلتهما.

وقالت إن المصالحة بين ميجان وهاري وبقية أفراد العائلة المالكة  "شبه مستحيلة"، مضيفة: "إنهم يشعرون ببساطة أن أي مصالحة ليست واردة في الأفق لأنهم لا يثقون في أنها لن تنتهي في برنامج تلفزيوني أو في كتاب".

صورة أخرى
صورة أخرى

هارى يتهم شقيقه بالصراخ عليه

وفي السلسلة، التي صدر الجزء الثاني منها، اتهم هاري تشارلز بأنه كذب عليه، واتهم الملكة الراحلة اليزابيث بعدم قول أي شيء في "قمة ساندرينجهام"، وتحدث عن الخلاف "المفجع" مع شقيقه.

وقال الأمير هارى: "كان الأمر مخيفًا أن يصرخ أخي ويصرخ في وجهي ويقول والدي أشياءً ببساطة لم تكن صحيحة، وجدتي، كما تعلم، تجلس بهدوء هناك"، وأضاف دوق ساسكس: "لقد دخلت بنفس الاقتراح الذي قدمناه بالفعل علنًا، ولكن بمجرد وصولي إلى هناك، تم إعطائي خيار واحد في كل شيء، بدون تغيير".

هارى وميجان
هارى وميجان

وثم ادعى هارى أن القصر لم يطلب إذنه لإصدار بيان مشترك ينفي مزاعم أن وليام "صرخ" فى عائلة ساسكس، وقال: "لم أصدق ذلك، لم يطلب مني أحد الإذن بوضع اسمي في عبارة كهذه، وانفجرت ميجان بالدموع، وتابع هارى :"لأنهم في غضون أربع ساعات كانوا سعداء بالكذب لحماية أخي ... ومع ذلك لم يكونوا أبدًا مستعدين لإخبار الحقيقة لحمايتنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة