أكرم القصاص - علا الشافعي

بدون أوراق.. الأمير هارى وميجان ماركل يطلقان بطاقة رقمية للتهنئة بموسم العطلات

الأحد، 18 ديسمبر 2022 12:00 م
بدون أوراق.. الأمير هارى وميجان ماركل يطلقان بطاقة رقمية للتهنئة بموسم العطلات بطاقة ميجان ماركل وهارى للتهنئة بعيد الميلاد
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، رسالتهما الاحتفالية السنوية، متمنيان للجميع الصحة والسلام وعام جديد سعيد للغاية، وتتميز بطاقة موسم الأعياد الخاصة بالأمير هارى وميجان، بصور سوداء وبيضاء لامعة من الليلة التي حصلوا فيها على جائزة لمعارضتهم "العنصرية البنيوية '' فى العائلة المالكة، لكنها لم تذكر أي ذكر لعيد الميلاد.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

وقعت البطاقة الإلكترونية الرقمية باستخدام ألقابهم الملكية - على الرغم من  الدعوات في الأيام الأخيرة لتجريد الزوج منهم بعد فيلمهم الوثائقى Netflix، والبطاقة تتجاهل أى ذكر لـ"عيد الميلاد"، وبدلاً من ذلك تتمنى للجميع "موسم عطلة بهيج"، وكتب في البطاقة: "نتمنى لكم عطلة سعيدة"، وذلك وفقا لموقع ديلى ميل.

البطاقة
البطاقة

تمت مشاركة صورة GIF ، التي تحتوي على نقاط بيضاء براقة على "تويتر" من قبل المؤلف الملكي أوميد سكوبى، الذى أطلق عليها اسم "بطاقة عيد الميلاد 2022 الخالية من الورق"، والتى تتضمن صورة تظهر هارى، 38 عاما، وميجان، 41 عاما، فى 7 ديسمبر، حيث تم تكريمهما بجائزة Ripple of Hope لموقفهما ضد العنصرية.

في حفل توزيع الجوائز في نيويورك، تعهدوا أن حربهم ضد "الاضطهاد" قد بدأت للتو فقط حيث تم منحهم الجائزة من قبل منظمة روبرت إف كينيدي لحقوق الإنسان (RFKHR)، وتحدثت ميغان أيضًا عن صراعها مع الأفكار الانتحارية أثناء وجودها في العائلة الملكية، قائلة للجمهور إنها لا تريد أن تبقى على قيد الحياة بعد الآن "وكشفت أن قرار عدم إنهاء حياتها لم يكن سهلاً"، في تصريحات رددت تلك التي تم الإدلاء بها خلال مقابلتها المفاجئة مع أوبرا وينفري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة