أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الإسماعيلي يتحدث عن مواجهة المصرى وصعوبة ترتيب اللقاءات

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 04:03 م
مدرب الإسماعيلي يتحدث عن مواجهة المصرى وصعوبة ترتيب اللقاءات ايمن الجمل مدير الكرة بالاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أيمن الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي، صعوبة مواجهة فريقه ضد المصري البورسعيدي ، ويستضيف الدراويش، الفريق البورسعيدي يوم الأحد المقبل فى تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرً على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى تاسع جولات الدوري العام.

وتابع  أيمن الجمل فى تصريحات للموقع الرسمى للإسماعيلى: ” الفريق يفتقد عناصر الأساسية خلال هذا اللقاء ولكن هناك بدائل قادرين على تعويضهم لاستكمال مسيرة الانتصارات “.

ويغيب عن الإسماعيلي فى هذه المواجهة باهر المحمدي بسبب تراكم البطاقات الصفراء بالإضافة إلى محمد حسن لتعرضه للطرد فى اللقاء السابق ضد إنبي.

ويلتقي الإسماعيلي، بفرق المصري ثم الزمالك ثم البنك الأهلي وبسؤال مدرب الفريق عن هذا الموقف : ” لا أشغل بالي بهذا على الإطلاق الموضوع أنني أتعامل مع كل مباراة بشكل منفصل لضمان تحقيق أفضل استفادة ممكنة “.

فى سياق أخر، رفض مجلس إدارة النادى الاسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومى التفريط في التوجولي ياو أنور صانع ألعاب الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد تألقه مع الدراويش وذلك بحثاً عن الإبقاء على اللاعب لنهاية الموسم للمساهمة في تعديل مسار الفريق الأصفر بجدول الدوري.

ياو أنور استطاع  تثبيت أقدامه بتشكيلة الإسماعيلي الأساسية للمرة الثالثة على التوالي فى الموسم الأول له بقميص الدراويش، أحرز من خلالهم هدفين فى مرمي بيراميدز وإنبي

وتعاقد الاسماعيلى في الميركاتو الصيفى الماضى مع النجم الغاني "ياو أنور" قادماً من نادي "أشانتي جولد"، الذى ينشط بدورى البلاك ستارز بعقد طويل الأمد يستمر لخمسة مواسم مقبلة.

ياو أنور يبلغ من العمر 24 عاما، وشارك في الدوري الغانى الموسم الماضى في 30 مباراة وسجل 22 هدفاً وتُوج بجائزتي هداف الدوري الغاني وأفضل لاعب في الدوري، وكان أبرز اللاعبين بالدورى هناك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة