أكرم القصاص - علا الشافعي

الاسماعيلى يرفض التفريط في ياو أنور بالميركاتو الشتوى

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 02:48 م
الاسماعيلى يرفض التفريط في ياو أنور بالميركاتو الشتوى ياو انور مع يحيى الكومى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مجلس إدارة النادى الاسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومى التفريط في التوجولي ياو أنور صانع ألعاب الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد تألقه مع الدراويش وذلك بحثاً عن الإبقاء على اللاعب لنهاية الموسم للمساهمة في تعديل مسار الفريق الأصفر بجدول الدوري.

ياو أنور استطاع  تثبيت أقدامه بتشكيلة الإسماعيلي الأساسية للمرة الثالثة على التوالي فى الموسم الأول له بقميص الدراويش، أحرز من خلالهم هدفين فى مرمي بيراميدز وإنبي

وتعاقد الاسماعيلى في الميركاتو الصيفى الماضى مع النجم الغاني "ياو أنور" قادماً من نادي "أشانتي جولد"، الذى ينشط بدورى البلاك ستارز بعقد طويل الأمد يستمر لخمسة مواسم مقبلة.

ياو أنور يبلغ من العمر 24 عاما، وشارك في الدوري الغانى الموسم الماضى في 30 مباراة وسجل 22 هدفاً وتُوج بجائزتي هداف الدوري الغاني وأفضل لاعب في الدوري، وكان أبرز اللاعبين بالدورى هناك.

فى سياق آخر، أعلن مجلس الإسماعيلى صرف مكافأة فوز للجهاز الفنى ولاعبى الدراويش بالإضافة إلى مكافأة إجادة لكل من باهر المحمدى وعمر الوحش وياو أنور عقب الفوز على انبى بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة.

على صعيد مختلف تأكد غياب باهر المحمدى مدافع الإسماعيلي، عن مواجهة فريقه المقبلة ضد المصري البورسعيدي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
 
ونال مدافع الدراويش الدولي البطاقة الصفراء الثالثة له هذا الموسم فى لقاء إنبي والذى سجل خلاله هدف تعزيز الإنتصار من ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من عمر المباراة التى أقيمت عصر الثلاثاء على ملعب بتروسبورت بالقاهرة ضمن منافسات الدوري العام.
 
كما سيغيب محمد حسن لاعب خط وسط الفريق أيضًا عن اللقاء القادم بعد حصوله على البطاقة الحمراء إثر نيله بطاقتين صفراتين خلال المباراة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة