أكرم القصاص - علا الشافعي

اختبار طبى لعمر الوحش فى الإسماعيلى اليوم استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدى

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 12:47 م
اختبار طبى لعمر الوحش فى الإسماعيلى اليوم استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدى عمر الوحش لاعب الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع عمر الوحش قائد  الإسماعيلي،  لاختبار طبي اليوم الجمعة تحت إشراف الجهاز الطبي للوقوف على مدي جاهزيته من اللحاق بديربي القناة.

ويلتقي الفريقان ” الإسماعيلي مع المصري ” يوم الأحد المقبل فى تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرً على ملعب برج العرب بالإسكندرية، لحساب الجولة التاسعة من عمر منافسات مسابقة الدوري المحلي.

وكان لاعب خط وسط الإسماعيلي قد تم استبداله إضطرارياً بعد تعرضه لشد في العضلة الضامة وذلك على خلفية مشاركته بلقاء إنبي الأخير والذي انتهى بانتصار الدراويش بهدفين مقابل هدفًا.

والجدير بالذكر أن الفريق سيفتقد لخدمات كلاً من باهر المحمدي ومحمد حسن بسبب تراكم البطاقات الصفراء على ” الأول ” ونيل الأخير البطاقة الحمراء في اللقاء الماضي.

فى سياق أخر، منح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة أيمن الجمل، فرصة لـ عبد الله عزيز حارس مرمي فريق الناشئين مواليد 2007 للتدريب مع الفريق الأول فى الوقت الحالي.

يأتي ذلك من أجل منحه الثقة ورفع معنوياته فى إطار سياسة الجهاز الفني للفريق على تحفيز أفضل العناصر الشابة داخل قطاع الناشئين هذا الموسم.

وبدأ الإسماعيلي استعداداته  على ملعب عبد الرحمن أنوس لملاقاة المصري البورسعيدي يوم الأحد المقبل فى تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرً فى تاسع جولات الدوري العام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة