أكرم القصاص - علا الشافعي

عماد حمدى يتخطى 200 مباراة مع الإسماعيلى بعد رحلة السبع سنوات

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 02:01 م
عماد حمدى يتخطى 200 مباراة مع الإسماعيلى بعد رحلة السبع سنوات عماد حمدى نجم الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك عماد حمدي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، فى أكثر من 200 مباراة مع فريقه فى جميع البطولات منذ إنضمامه إلى القلعة الصفراء قبل بداية موسم 2015 / 2016.

حيث شارك اللاعب مع الإسماعيلي خلال 7 سنوات فى 5 مختلفة ” الدوري العام وكأس مصر وكأس رابطة الأندية ودوري أبطال افريقيا والبطولة العربية ” برصيد 202 مباراة بواقع 14808 دقيقة، سجل 7 أهداف وصنع 8 أهداف، وذلك على النحو التالي ..

* الدوري العام .. 170 مباراة بواقع 12253 دقيقة، سجل 5 أهداف وصنع 6 أهداف

* كأس مصر .. 13 مباراة بواقع 810 دقيقة، صنع هدفًا

* كأس رابطة الأندية المحترفة .. مباراة بواقع 7 دقائق

* دوري أبطال افريقيا .. 9 مباريات بواقع 810 دقيقة، سجل هدفين وصنع هدفًا

* البطولة العربية .. 9 مباريات بواقع 643 دقيقة

والجدير بالذكر أن ” حمدي ” يعد القائد الثالث للدراويش هذا الموسم خلفا لعمر الوحش وباهر المحمدي.

فى سياق أخر، يدخل فريق الإسماعيلى بقيادة أيمن الجمل، اليوم الجمعة، معسكر مغلقاً تحضيراً لمباراة المصرى البورسعيدى المقرر لها الثالثة إلا ربع عصر الأحد المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدورى الممتاز.
 
 
ويأتى المعسكر المغلق حرصا من أيمن الجمل وجهازه المعاون على تجهيز اللاعبين لمواصلة الانتصارات من أجل تحسين وضع الفريق الذى لا يليق باسمه وشعبيته داخل وخارج مصر.
 
وأعلن مجلس الإسماعيلى صرف مكافأة فوز للجهاز الفنى ولاعبى الدراويش بالإضافة إلى مكافأة إجادة لكل من باهر المحمدى وعمر الوحش وياو أنور عقب الفوز على انبى بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة.
 
على صعيد مختلف تأكد غياب باهر المحمدى مدافع الإسماعيلي، عن مواجهة فريقه المقبلة ضد المصري البورسعيدي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
 
ونال مدافع الدراويش الدولي البطاقة الصفراء الثالثة له هذا الموسم فى لقاء إنبي والذى سجل خلاله هدف تعزيز الإنتصار من ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من عمر المباراة التى أقيمت عصر الثلاثاء على ملعب بتروسبورت بالقاهرة ضمن منافسات الدوري العام.
 
كما سيغيب محمد حسن لاعب خط وسط الفريق أيضًا عن اللقاء القادم بعد حصوله على البطاقة الحمراء إثر نيله بطاقتين صفراتين خلال المباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة