أكرم القصاص - علا الشافعي

أفضل 5 أبراج حظاً فى 2023.. العقرب يجنى النجاح والجوزاء فرصة للارتباط.. فيديو

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 08:00 م
أفضل 5 أبراج حظاً فى 2023.. العقرب يجنى النجاح والجوزاء فرصة للارتباط.. فيديو أكثر الأبراج حظاً في عام 2023
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز علم الأبراج بأنه ملاذ للكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن مؤشر يجعلهم يطمئنون، الأمر الذى يجعل بعضهم يتابع عن كثب ما يدور من خلال علم الفلك والذى يحدد حظ هذه الأبراج ومدى وقوع الحظ فى مدارهم الفلكى، كما أوضحت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجى فى فيديو خاص لتليفزيون اليوم السابع أفضل الأبراج حظاً فى العام الجديد 2023 كما يلى..

 

برج السرطان

قالت خبيرة الأبراج إن من أكثر الأبراج حظاً وتوفيقاً في عام 2023 هم مواليد برج السرطان، وذلك لأنه بدأ أن يضع خطواته على الطريق الصحيح، مع التخلص من القرارات الخاطئة التي اتخذها العام الماضي، بجانب صعوده الملحوط في 2023 وعلو شأن.

 

برج الأسد

تكلمة للحظ وجني لثمار خطواته الإيجابية، هكذا تحدثت خبيرة الأبراج عن مواليد برج الأسد والتي وصفتهم بأن لهم حظ الأسد في الفرص والنجاحات على المستوى الصحي والعملي، بجانب وقوع ارتباط وشهرة في العام الجديد.

 

برج العقرب

أرباح كبيرة ونجاح فى الطريق لمواليد برج العقرب، الذي يتمتع بالحماس في العمل وتحقيق الأهداف الإيجابية التي يسعى إليها طوال الوقت، بجانب الاستقرار العاطفي وتقدم على المستوى الصحي.

برج الجوزاء

وعن مواليد برج الجوزاء قالت خبيرة الأبراج إن الحظ دائماً في طريقه بجانب طموحه الذي يتصف بأنه بلا حدود، ففي عام 2023 سيتحقق حلمه بجانب الازدهار العملي، وتوقع الارتباط للجوزاء الاعزب.

 

برج الثور

بالرغم من مرور 2022 بشكل سيئ على مواليد برج الثور، إلا أنه سيستمتع بحظ جيد مستمر معه من آخر العام حتى السنة الجديدة 2023، بجانب الخروج من شرنقة القرارات الخاطئة، والتي ستتبلور لتنفيذ خطط ناجحة له.

اكثر الابراج حظاً
اكثر الابراج حظاً

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة