أبراج مشهورة بالعناد طوال الوقت أبرزهم الثور والدلو.. بينفذوا اللى في دماغهم

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 10:00 ص
أبراج مشهورة بالعناد طوال الوقت أبرزهم الثور والدلو.. بينفذوا اللى في دماغهم العناد
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتسم معاملة البعض بالمرونة حيث يمكن إقناعهم بسهولة بأى رأى حيث يحرصون على الإنصات طوال الوقت، ولا يكابرون في الإعتراف بأى خطأ أقترفوه، لكن بعض الأشخاص من الصعب التعامل معهم، حيث يتصفون بالعناد وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " astrotalk".

أبراج فلكية تتسم بالعناد

برج الثور

يعتبر برج الثور من الأبراج النارية التي تتسم بالعناد الشديد، حتى إنه لن يغير رأيه في أي شيء، وقد يصل الأمر إلى إنه يتمسك بأراء سلبية حتى لا يجعل أي شخص يشعر بأنه استطاع إقناعه أو أثر عليه، وفى نفس الوقت يدفعه عناده على بذل المزيد من المجهودات حتى يثبت للآخرين بأنه يستطيع القيام بأى شيء اعتبره البعض تحقيق شبه مستحيل.

عدم الإنصات للآخرين
عدم الإنصات للآخرين

برج الجدي

وعلى عكس برج الثور، فإن الجدي عنيد بشأن الأشياء التي يعتقد في صحتها، فهو منفتح للغاية ويفهم أنه لا يمكن أن يكون دائمًا على صواب في أي شيء، ويفضل إدارة قرارات حياته بنفسه، ولا يفشل في ذلك، كما يعتمد على نفسه، ويعتمد على تجارب الآخرين عند اتخاذ أي قرار، وبرغم عناده إلا إنه يمكن أن يستمع لنصائح الآخرين حتى لا يرتكب أي خطأ أو يفشل.

العناد
العناد

برج الحمل

يميل برج الحمل إلى السيطرة والعناد، فهو من الأبراج التي تعشق المنافسة ويدفعه عناده إلى تحقيق الفوز في المعارك المختلفة، حتى لا يحصل على لقب خاسر، حتى يقاوم ويبذل قصارى جهده ليحقق النصر حتى وإن كان على حساب الآخرين.

صورة أخرى
صورة أخرى

برج العذراء

يدرك برج العذراء تأثير بأن ما يفعله أو يقوله، لكن رغبته الدائمة في تحقيق الاستقلال وتحمل المسئولية، سواء في حياته المهنية أو الاجتماعية، تدفعه لتنفيذ ما أي شيء يريده رغم أنف من حوله، كما يميل للعناد ومع ذلك فأنه ليس دائمًا على دراية كاملة بالظروف التي تؤثر على قدراته فى اتخاذ القرار.

برج الدلو

يمتلك برج الدلو مجموعة من الأفكار التقدمية والمثيرة للجدل دائماً والتي تتعارض مع المعتقدات السائدة حوله، ويسعى دائماً لتحقيق التغيير وعلى الرغم من إنه يستمع دائماً لأراء من حوله، لكنه ينفذ فقط ما هو مقتنع به، ويدافع عنه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة