أكرم القصاص - علا الشافعي

عشان ماتحتاريش.. حيل سهلة لاختيار ملابس تجعلك تبدين أكثر طولاً

الخميس، 22 ديسمبر 2022 06:00 ص
عشان ماتحتاريش.. حيل سهلة لاختيار ملابس تجعلك تبدين أكثر طولاً ازياء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاة تريد أن تبدو جميلة في كل الأوقات، ولهذا تحتار بعض الفتيات في اختيار الملابس الملائمة للشكل وللطول حتى تظهر بمظهر متألق وتتمتع بثقة كبيرة. وبالتأكيد الفتاة القصيرة تريد أن تبدو بمظهر أكثر طولا، ويوجد بعض النصائح السهلة التي يمكن للفتاة أن تتبعها حتى تحصل على مظهر أطول عن طولها المعتاد، وفقاً لموقع"timesofindia".

 

اختيار ملابس بخطوط عمودية:

من الطرق السهلة التي يمكن أن تتبعها الفتاة لتبدو بمظهر أطول هو أن ترتدى ملابس عليها خطوط عمودية، مما تعطى شكلا  بأنها أطول عن طولها الأصلى، وهذا الأسلوب سهل الاتباع، ويجب أن يتم ارتداء الخطوط العمودية أكثر من الخطوط الأفقية.

اختيار الجينز عالى الخصر:

يعتبر الجينز عالى الخصر من أفضل الملابس التي تجعل الخصر رفيعا، ويجعل الساق تبدو بشكل أطول، ويمكن لأى فتاة أن ترتدى بنطلون جينز أنيق يعطيها مظهرا جذابا وطول إضافى لطولها وعملى يمكن ارتداؤه طوال الوقت.

اختيار أحادى اللون:

يمكن اختيار الملابس أحادية اللون، لأنها تعطى مظهرا جيدا، والملابس أحادية اللون تعطى إيحاء بأن الجسم أطول عما هو عليه في الأصل، ومن السهل اتباع تلك الطريقة لمن تنشد أن تبدو أطول.

اختيار المطبوعات الدقيقة عن الكبيرة:

إذا كانت الفتاة ضئيلة الحجم وتريد أن تبدو أطول فيمكن أن تختار مطبوعات دقيقة الشكل، مما يجعلها تحصل على شكل أكبر ومدهش، لأن المطبوعات الدقيقة تجعل الجسم يبدو بشكل مناسب ومتناسق، ويعزز من الطول، والابتعاد عن المطبوعات الكبيرة لأنها تجعل الطول أقصر.

تجنبي الملابس الواسعة:

لمن تنشد طول إضافى عليها أن تتجنب الملابس الفضفاضة والواسعة، لأنها تجعل من ترتديه تبدو أقصر، ولهذا يجب ارتداء ملابس مناسبة للجسم مع ثنى القميص للداخل، لخلق خط سلس ليعطى وهما بارتفاع بضع بوصات زيادة عن الأصلى.

 

ازياء
ازياء

 

ازياء لمظهر اطول
ازياء لمظهر اطول
 
جينز
جينز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة