أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الألوان لموضة أزياء 2022.. الأصفر والوفشيا سيكملان معنا للشتاء

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 10:00 م
حصاد الألوان لموضة أزياء 2022.. الأصفر والوفشيا سيكملان معنا للشتاء ازياء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثير من الفتيات تحب الموضة وتبحث عن كل ما هو جديد، بالنسبة للملابس والأقمشة، وكانت موضة 2022 كانت حريصة على ألوان تعطى شعور بالراحة والمغامرة في نفس الوقت وهى موضة السنة من الربيع والصيف، وأكملت تلك الألوان لفصل الخريف والشتاء وزاد عليها بعض الألوان كاللون الأرجوانى والأسود والجملى.

والأزياء الكلاسيكية لم تعد سارية في تلك الطلة، وكانت درجات الألوان مبهجة ومرحة، وكانت أكثر من رائعة على منصات العرض، من خلال ألوان الباسيت والأحمر الداكن والألوان المحايدة الهادئة، وفقاً لموقع"shop.newtess".

اللون الأرجوانى

هو لون مريح ويهدئ من معدل ضربات القلب ويخفض من ضغط الدم، مما يجعله مثالى في الملابس، وكان مرتبط بشكل وثيق بالملوك والرفاهية، وهو رائع جدًا ويتناسب مع فصل الخريف. 

اللون الباستيل الوردى

اللون الوردى هذا الملائكى الجذاب الذى يعطى شعور بأنه حساس للغاية وهو مثالى لأقصى درجة للملابس النسائية الراقية، ويصلح للملابس النهارية والملابس الرياضية، ولا يكون ضمن ملابس الخريف والشتاء فهو لون لا ينتهى مما يعطى إنطباع أكثر من رائع.

وردى

لون الفوشيه واللون الوردى الزاهى

هذا اللون الجميل ساطع بشكل كبير مما يجعله واضح ولافت للنظر بشكل لا يصدق، يجعل صاحبته ملكة أينما ذهبت، وتكون حاضرة في أي حفل، وهذا اللون من ضمن ألوان خريف وشتاء 2022.

فوشيه

اللون الأصفر بدراجاته

هذا اللون مبهج وجذاب وفخم يصلح للملابس التي تتألق كاللون الذهبى الراقى، ملئ بالطاقة والحيوية، ويعطى إطلالة دافئة حالمة، ويكمل نفس اللون لملابس الخريف والشتاء مما يعطى حيوية ودفئ مضاعف.

اصفر

اللون الأزرق الفاتح

هذا اللون الجميل التي تختاره صاحبات الذوق الرفيع، هو لون البحر والسماء، وهو لون مثالى، لملابس أنيقة ومنعشة، وتعطى راحة بغير حدود، وبدرجات المختلفة ويكمل هذا اللون مع موضة خريف وشتاء 2022 فهو لون لا يمل منه.

ازرق فاتح

اللون الأحمر

 ارتداء فستان أحمر اللون يعطى انطباع أنثوى جميل، وطلة أنيقة وجذابة مع ارتداء الأكسسورات معه، مما يجعل لصاحبته فخامة وحضور ضاغى، ويمكن للون الأحمر أن يكمل معنا لفصل الشتاء .

احمر

اللون الأخضر الفاتح

يعتبر اختيار اللون الأخضر كان هو اللون الأساسى لموسم ربيع وصيف 2022، وهو لون يعطى شعور التوازن والأمل والبهجة والسلام والهدوء.

اخضر
 

اللون البيج

اللون البيج هو لون محايد، بين اللون الأبيض واللون البنى، مما حرص الكثير من المصممين من استخدامه في التصميمات المختلفة خلال موسم الربيع والصيف، أما لون البنى الجملى مناسب لجو الخريف وسيكمل معنا للشتاء

بيج

اللون الرمادى

كان اللون الرمادى بدرجاته المختلفة، الفاتحة والداكنة، لون عصرى استخدم فى ربيع وصيف 2022.

رمادى
 

اللون الأبيض

يعبر اللون الأبيض عن النقاء والرغبة في البساطة والسلام الداخلى والهدوء، ويعطى هذا اللون لمن ترتديه شعور بالصفاء. وكان من أهم ألوان صيف 2022

ابيض
 

اللون البنى

اللون البنى يعتبر بديل للون الأسود ومن يرتديه يشعر بالأناقة والبساطة في نفس الوقت، وهو لون عملى.وسيكمل لفصل الشتاء.

بنى
 

اللون البرتقالى

اللون البرتقالى يعطى أحساس بالحضور والقوى والطاقة والكثير من الراحة والهدوء وكان من أهم الألوان الصاخبة في ربيع وصيف 2022.

 

اورنج
 

اللون الأسود

هذا اللون ملك الألون لا تجد فصل بدون الأستعانة به، مما يعطى فخامة وهو لون سائد في موسم الخريف والشتاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة