كيف تنسقين قطع الملابس الصيفية مع الشتوية؟ خطوات سهلة وبسيطة

الخميس، 22 ديسمبر 2022 06:00 م
كيف تنسقين قطع الملابس الصيفية مع الشتوية؟ خطوات سهلة وبسيطة تنسيق الملابس الصيفية مع الشتوية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يفضل الكثير ارتداء بعض قطع الملابس الصيفية لأسباب مختلفة، منها الشعور بالراحة أو أن هذه القطعة تجعله يحصل على إطلالة أنيقة ومميزة أمام الآخرين، وغيرها من الأسباب المختلفة، ويمكن تنسيق قطع الملابس الصيفية مع الشتوية من خلال اتباع بعض النصائح التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "stylight".

كيف تنسقين قطع الملابس الصيفية مع الشتوية؟
 

فستان صيفى
 

يمكن ارتداء فستان صيفي في الشتاء من خلال ارتدائه مع جاكيت قصير أو طويل يتوافق معه في نفس اللون، حتى يساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة سواء عند الذهاب للعمل أو حضور أي مناسبة أو ارتداء الفستان مع حذاء طويل يصل للركبة حتى يساعد على الشعور بالدفء.

فستان صيفى مع جاكيت
فستان صيفى مع جاكيت
 
فستان قصير مع بوت
فستان قصير مع بوت

بلوزة صيفى
 

ويمكن أيضاً ارتداء بلوزة صيفي في الشتاء من خلال ارتدائها أسفل جاكيت أو معطف متناسق معها في الألوان مع بنطلون مناسب للحصول على إطلالة أنيقة طوال اليوم.

 

أحذية تصل إلى الركبة
 

ويمكن ارتداء تنورة صيفية في الشتاء من خلال ارتداء حذاء يصل طوله للركبة أو بنطلون مع نفس الحذاء مع جاكيت شتوى يساعد في الشعور بالدفء .

ارتداء تنورة
ارتداء تنورة

"تي شيرت "صيفى
 

لا تستطيع بعض النساء التخلي عن "تى شيرت" معين في الشتاء، لذلك يمكن ارتداؤه مع جاكيت كبير أو معطف، يتوافق معه في نفس اللون وفى نفس الوقت يساعد في الحصول على إطلالة أنيقة وعملية في نفس الوقت.

 

تنورة قصيرة مع جاكيت صوفي كبير الحجم
 

يمكن ارتداء تنورة قصيرة مع جاكيت صوفى كبير الحجم، يتوافق معه في نفس اللون، لضمان الحصول على إطلالة أنيقة وراقية، سواء عند الذهاب للعمل أو حضور أي مناسبة.


 

سويت شيرت مع "تى شيرت"
 

ويمكن الجمع بين "سويت شيرت" مع " تى شيرت"، متناسقين في اللون، وذلك للحصول على إطلالة غير رسمية، سواء عند الذهاب للعمل أو عند التنزه مع الأصدقاء في الحدائق أو التسوق في المولات التجارية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة