الكلام فى التريند.. باريس سان جيرمان يقنع ميسى بالبقاء.. ومحمد صلاح على موعد مع الهدف العاشر فى شباك السيتيزنز.. وعقد رونالدو مع نادى النصر السعودى يمتد حتى 2030.. وسميرة صدقى: أخفيت خبر زواجى عن الوسط الفنى

الخميس، 22 ديسمبر 2022 06:30 م
الكلام فى التريند.. باريس سان جيرمان يقنع ميسى بالبقاء.. ومحمد صلاح على موعد مع الهدف العاشر فى شباك السيتيزنز.. وعقد رونالدو مع نادى النصر السعودى يمتد حتى 2030.. وسميرة صدقى: أخفيت خبر زواجى عن الوسط الفنى ميسي ومحمد صلاح ورونالدو
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الخميس، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 


باريس سان جيرمان

 

كشفت تقارير صحفية أن مسئولى نادى باريس سان جيرمان نجحوا فى إقناع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى بالبقاء لموسم ثالث حتى 2024 على أمل الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا.

 

وأكدت صحيفة "لو بارزيان" الفرنسية أن ليونيل ميسى لا يريد مغادرة باريس وسيرتدى ألوان قميص سان جيرمان خلال موسم 2023-2024، بعد توصله لاتفاق مع إدارة النادى خلال نهائيات كأس العالم التى اختتمت فى قطر يوم الأحد الماضى بتتويج الأرجنتين باللقب.

 

وأوضحت الصحيفة أن هذه المعلومات حتما سيكون لها تأثير القنبلة بعد ثلاثة أيام فقط من تتويج النجم الأرجنتينى بلقب المونديال الذى طال انتظاره، لكن لا يوجد ارتباط مباشر بين الأمرين.

 

وأكملت الصحيفة يتخيل مشجعون أن ميسى فى طريق عودته إلى برشلونة، لكن عدم امتلاك الموارد المالية اللازمة يقف حائلا أمام برشلونة لاستعادة هدافه التاريخي.

 

وقالت الصحيفة إن إدارة باريس سان جيرمان تفاوضت بشكل منتظم مع خورخى ميسى والد ووكيل اللاعب لمدة ثلاثة أشهر، تم خلالها رسم الخطوط العريضة للتمديد، وفى بداية شهر ديسمبر خلال منتصف المونديال تم التوصل إلى اتفاق من حيث المبدأ على البقاء لموسم واحد على الأقل بعد نهاية العقد الحالى فى نهاية الموسم.

 

وزادت الصحيفة أنه لا يبدو أن ميسى كان من الصعب إقناعه، حيث أن وضع عائلته سعيد ويسمح له باريس سان جيرمان بالبقاء فى المستوى الأوروبى الأعلى، كما وصل ميسى إلى ذروته الان تو باللقب العالمي.

 

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يقدم له أقصى الضمانات على أمل رفع كأس دورى أبطال أوروبا مرة أخرى رفقة كيليان مبابى ونيمار حيث يشكل ميسى أبرز هجوم فى تاريخ كرة القدم والآن بات المرشح الأوفر حظًا للحصول على الكرة الذهبية الثامنة فى بارك دى برينس.

 

فى المقابل يتخيل آخرون أن ميسى فى طريق عودته إلى برشلونة، لكن عدم امتلاك الموارد المالية اللازمة يقف حائلا أمام برشلونة لاستعادة هدافه التاريخى الحائز على سبع كرات ذهبية. علاوة على ذلك، حتى لو ظل برشلونة نادى حياته، فإن ميسى يحتفظ بامتعاض عميق تجاه قادته خاصة خوان لابورتا.

 

مان سيتى 

ينتظر النجم المصرى محمد صلاح تسجيل هدفه العاشر فى شباك أفضل فريق إنجليزى، عندما يواجه فريقه ليفربول نظيره مانشستر سيتى مساء اليوم، على ملعب الاتحاد ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين لموسم 2022-2023، فى أول ظهور رسمى بعد نهاية كأس العالم قطر.

 

وتقام مباراة مان سيتى ضد ليفربول فى دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية 2022-2023 فى تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، على أن تذاع عبر قناة beIN Sports Premium HD1.

 

 مباراة مان سيتى ضد ليفربول

ويسعى محمد صلاح إلى زيادة غلته التهديفية أمام مانشستر سيتى، ليصل إلى الهدف العاشر فى مسيرته بشباك أفضل فريق بالعالم.

 

محمد صلاح تألق فى تدريبات الريدز الأخيرة قبل المباراة المرتقبة، حيث يعول يورجن كلوب مدرب الفريق كثيرا على الفرعون لحسم المباراة المرتقبة،ودار حديث ثنائى بين النجم المصرى ومدربه لرسم خطة التأهل للدور التالى.

 

مانشستر سيتى بدأ مشواره فى الموسم الحالى من كأس الرابطة الإنجليزية بمواجهة قوية أمام تشيلسى فى الدور الثالث من البطولة، وتمكن من تحقيق الفوز بهدفين دون رد، بينما تأهل ليفربول، إلى هذا الدور بعدما بدأ مشواره فى النسخة الحالية من البطولة بمواجهة ديربى كاونتى فى الدور الثالث، فقد تمكن من تحقيق الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، بعد انتهاء المباراة بتعادل سلبي.مان سيتى ضد ليفربول.

 

وسيتصدر المشهد العائدون من كأس العالم فى تلك المباراة إلكاى جوندوجان وكيفن دى بروين، اللذان ودعا كأس العالم 2022 مبكرًا عبر دور المجموعات، وتحديدًا منذ 1 ديسمبر الجارى، مع منتخبى ألمانيا وبلجيكا.

 

نادى النصر 

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة كبيرة فى صفقة تعاقد نادى النصر السعودى مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق. 

 

وحسبما نشرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، أن عقد النجم كريستيانو رونالدو مع نادى النصر السعودى، سيمتد حتى 2030، سنتان ونصف منها كلاعب والباقى كسفير ترشيح الدولة العربية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

 

وفجرت تقارير صحفية فى وقت سابق أن السعودية ومصر واليونان فى صدد الإعلان عن ملف مشترك للتقدم بطلب احتضان منافسات المونديال فى نسخته الـ24.

 

وقال رئيس "فيفا"، تعليقًا على ذلك: "لقد زرت السعودية ومصر واليونان، وبلدان عديدة، هى دول رائعة أيضا، القرار بشأن كأس العالم 2030 سيتم اتخاذه فى مجلس الفيفا خلال عام 2024".

 

وكانت تقارير، قد أكدت على أن كريستيانو رونالدو وافق على صفقة مدتها موسمين ونصف مقابل 200 مليون يورو فى الموسم الواحد بالإضافة إلى الحوافز حتى 2025.

 

أكدت الصحيفة، على أن رونالدو سيحصل على المبلغ المتفق عليه على مدار موسمين ونصف كلاعب مع نادى النصر السعودى، لكن سيزداد بشكل كبير عندما يصبح الدون سفيرًا للترشح لتنظيم كأس العالم.

 

نادى النصر السعودى يستغل رونالدو كسفيرًا لملف استضافة مونديال 2030

أنهت الصحيفة، أن عقد كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، موحد بين نادى النصر والمملكة العربية السعودية، للإستفادة من الدون كسفير لدعم ملف إستضافة مصر والسعودية واليونان لبطولة كأس العالم 2030.

 

ويقترب كريستيانو رونالدو من وداع كرة القدم الأوروبية، مع وصول إلى العاصمة السعودية الرياض، للتوقيع مع نادى النصر.

 

سميرة صدقي

نفت الفنانة سميرة صدقي الشائعات المنتشرة حول أنها تزوجت 7 مرات، مشيرة إلى أنها كانت كثيرا ما تفاجئ بأخبار متداولة عبر صفحات الجرائد تزعم أنها تزوجت من شخص ما سواء داخل الوسط الفنى أو خارجه، لكن الحقيقة أنها تزوجت مرة واحدة عندما كانت فى الصف الثانى الثانوي.

 

وقال سميرة صدقى فى تصريحات تليفزيونية: أنا تزوجت فى سن مبكرة حتى استطيع السفر إلى القاهرة وأحصل على فرصتى فى التمثيل، وأن لديها ابن يدعى ميدو وابنة تسمى مريم، وتوفى زوجها فى عام 2012.

 

سميرة صدقي: حفيدى فى الجامعة

وأضافت سميرة صدقي أنها لم تتزوج مرة أخرى بعد وفاة زوجها، قائلة: "أنا مش محتاجة راجل فى حياتى، واكتفى بأبنائى، وأيضا أحفادى، ولدى حفيد يدرس فى الجامعة حاليا".

 

وعبرت الفنانة عن رفضها أن يتقرب إليها شخص باعتبار أنها فنانة ويتعامل معها على أساس أدوارها التى قدمتها فى السينما، قائلة: "أرفض أن يتزوجنى أحد على أننى سميرة صدقى ولست سميرة عبد المقصود، ومن يفعل ذلك أحول الموضوع فورا إلى علاقة صداقة، لأننى لا أحب أن أخسر الناس".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة