أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسى وأنتونيلا.. مباراة غرامية خارج الملعب.. البرغوث الأرجنتينى أحبها طفلة فعشقته شاباً.. لم تتخل عنه رغم شهرته ومجده.. تحدت الفقر ووصلت لأعلى نقطة.. ودموعها فى نهائى قطر تكشف ما فى قلبها.. صور وفيديو

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 08:00 م
ميسى وأنتونيلا.. مباراة غرامية خارج الملعب.. البرغوث الأرجنتينى أحبها طفلة فعشقته شاباً.. لم تتخل عنه رغم شهرته ومجده.. تحدت الفقر ووصلت لأعلى نقطة.. ودموعها فى نهائى قطر تكشف ما فى قلبها.. صور وفيديو ميسى وانتونيلا
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليونسل ميسى.. شخص استثنائى.. أسطورة كروية متفردة داخل الملعب، وأسطورة أخرى داخل جدران بيته، الحقيقة أنه لا صوت يعلو عن أسطورية ليونيل ميسى الكروية خلال هذه الفترة، لكن كثيرون لا يعلمون أن ميسى لديه قصة حب أيضاً استثنائية ومتفردة لا تختلف كثيراً عن تفرده في أرض الملعب.

 

بالتأكيد جميعنا شاهد كم الدعم والشغف والحب الذين ظهروا على انتونيلا روكوزو زوجه العالمى ليونيل ميسى بعد فوزه بكأس العالم، خلال المباراة التاريخية التى جمعت منتخب بلاده الارجنتين مع منتخب فرنسا، فى نهائي كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر.

 
طوال وقت المباراة، كلما كانت تأتى الكاميرا على انتونيلا،  تشعر أن انتونيلا تلعب على أرض المباراة، يتضح عليها نفس ذات التوتر وأيضاً الحماس الذى كنا نرى ميسى به خلال المباراة النهائية، ولم يكن هذا فقط هو المشهد الأبرز بين ميسىى وزوجته في نهائي كأس العالم، ولكن كانت اللقطة الحقيقية التى خطفت أنظار العالم أجمع، هي دموع زوجته وكم تأثرها بفوز زوجها بالكأس، انتونيلا جعلتنا نشعر وكأنها انتصرت لحبهما، انتصرت لحلم كان يجمعهما سوياً، انتصرت أيضاً لتاريخ صغارها الذى سيظل مكتوب فيه عظمه أبويهم ميسى.
 
حماس انتونيلا اثناء المباراة
حماس انتونيلا اثناء المباراة

الحقيقية أن دموع انتونيلا روكوزو، كانت مؤثرة بشكل كبير جداً لأنها كانت حقيقيه غير مفتعله، مليئه بالطموح والأمل والحب، وكعادة رواد مواقع التواصل الاجتماعى، لم تمر عليها هذه اللحظات مرور الكرام، فالكثير تداولوا صور هذا الثنائى على نطاق واسع جداً، فلم تحصل الصور فقط على مئات آلاف اللايكات والكومنتات، ولكننا وجدنا ملايين من الناس حول العالم يتداولون هذه الصور على حساباتهم الشخصية.

بكاء انتونيلا
بكاء انتونيلا
دموعه انتونيلا .
دموع انتونيلا

وخلال هذه السطور، نقص عليكم من أين بدأت قصة الحب الاسطورية بين ميسى وأنتونيلا.. قال ميسي في إحدى مقابلاته السابقة، إنه تعرف على أنتونيلا عندما كان في السابعة من عمره عن طريق صديق مشترك رأى انتونيلا في بيته، وفى هذا الوقت بدأ الإعجاب المتبادل، ولكن قصة الحب الحقيقة بدأت بينهما في التاسعه من عمره، لكنه ذهب بعدها ليحترف فى فريق برشلونة في اسبانيا، وحينها لم يجد ميسى طريق للتواصل.

وقال إنه كان يتحدث مع انتونيلا مرة واحدة أسبوعياً عن طريق مكالمات هاتفية قصيرة، لأن المكالمات كانت تكلفه الكثير من الأموال في وقت كانت ظروفه المادية ليست في افضل حال، لذا لم يستمر هذا الوضع لفترة طويلة، وخلال سنة 2000 وبسبب بُعد المسافة وقلة التواصل، انتهت العلاقة.. ولكن لم يتوقع الثنائى حينها ان هذه النهاية هى نهاية مؤقتة فقط.

289221-main-qimg-577575b6ce7c89f0e89cbb38a6e2e073
اثناء طفولتهما

استمر ميسي بقوة مع فريقه حتى عام 2004، وحينها عرف ميسى أن أنتونيلا فقدت أقرب صديقة لها في حادث سيارة، فقرر أن يترك خلفه  كل شيء، ويعود إلى الأرجنتين ليقف بجانب حبيبة الطفولة في هذا المأزق الصعب.

87368-messi_family129917.inarticleLarge
اثناء فترة الشباب
240774-lionel-messi-Antonella-Roccuzzo-2
اثناء فترة الشباب

أحيت الحادثة وقتها علاقة ميسي وأنتونيلا من جديد، وقررت أنتونيلا أن تعود مع ميسي إلى إسبانيا وتكمل ما تبقى من حياتها معه، وبعد مرور عدة أعوام، قرر الثنائى أن يعلنان عن علاقتهما للجمهور في 2009، ومن بعدها ولدت انتونيلا أول طفل لهما، وهو ابنهم تياجو بعد 3 سنوات.

 

وأخيرًا وبعد رحلة طويلة جداً، قرر ميسى وانتونيلا الزواج فى 2017 بعد سنين طويلة من الحب، وحديث كل وسائل الإعلام  حول العالم عن قصتهما التي تحدت الزمن والمسافات.

144715-اثناء-حفل-زفاف-ميسى
اثناء حفل زفاف ميسى

وهنا يأتي السؤال الأهم، لماذا توصف قصة حب ميسى أنها قصة حب اسطورية؟.. نجوم الكرة معظمهم يتزوجون أكثر من مرة، خاصة عندما يتعلق الأمر بنجم عالمى بحجم ليونيل ميسى، فعادةً هذا الشخص تأتى أمامه الكثير والكثير من المُغريات.. ولكن في حالة ميسى، كانت  انتونيلا هي اختياره الوحيد.. تعرف عليها وهو طفل، وظل يبحث عنها وهو شاب، ولم يتوقف عن حبها حتى وهو أشهر نجم كرة قدم في العالم أجمع.. رغم الغربة، رغم المسافات، رغم فترة الانقطاع الطويلة، ظلت انتونيلا هي الامرأة الوحيدة التي تستحوذ على قلب وعقل ميسى.

 

وعلى  الصعيد الآخر، انتونيلا أيضاً كانت دائما وابداً بجانب ميسى، ودموعها الأخيرة ولحظة بكائها من كم الحب، والفخر التى كانت تشعر بهما اتجاه ليونيل ميسى كانوا خير دليل على حبها الـ"لا متناهي" لشريك دربها.

 
ميسى وانتونيلا
ميسى وانتونيلا
ميسى واسرته اثنائ الاحتفال
ميسى واسرته اثنائ الاحتفال
دموع انتونيلا
ميسى مع اسرته
ميسى وعائلته فى نهائى كاس العالم 2022
ميسى وعائلته فى نهائى كاس العالم 2022









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة