مؤلف "فن اللامبالاة": جميعنا مرضى ومغفلون والإنكار يزيد من الدمار

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 09:00 ص
مؤلف "فن اللامبالاة": جميعنا مرضى ومغفلون والإنكار يزيد من الدمار مارك مانسون
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاجأ الكاتب مارك مانسون، مؤلف الكتاب الشهير "فن اللامبالاة" جمهوره عبر منصة التغريدات "تويتر" حينما قال إن علينا الاعتراف بأننا جمعينا مريضون ومغفلون.
 
وكتبت مارك مانسون، عبر حسابه على "تويتر" وقال: حان الوقت للتوقف عن إنكار الجانب المظلم لطبيعتنا. نحن جميعًا مريضون ، مغفلون إلى حد ما. إن إنكار هذه الحقيقة لا يؤدي إلا إلى المزيد من الدمار. فقط بقبولها يمكننا إبرازها للضوء.
 
يأتى ذلك قبل أيام من عرض الفيلم الوثائقى المقتبس من كتاب "فن اللامبالاة" The Subtle Art of Not Giving A F*ck فى صالات العرض السينمائية، والذى من المقرر طرحه فى الرابع من يناير 2023، والذي يستكشف هوس المجتمع بالسعي وراء السعادة.
 
248cf883-39d1-4b91-8261-e283b9fa5c26
 
الفيلم يأتى من إخراج ناثان برايس، ويتكيف الفيلم الوثائقي مع كتاب مانسون، الذي بيع منه أكثر من 15 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم منذ نشره في عام 2017. ووفقًا للموجز الرسمي للفيلم، فإن الفيلم الجديد هو فيلم وثائقي سينمائي مصمم لمساعدة الذاتية.
 
ويلعب مانسون دور البطولة في الفيلم الوثائقي، ويوجه القصة ليقدم فلسفته كجرعة من الصدق الخام المنعش الذي يوضح لنا كيف نعيش حياة أكثر رضاءً وقناعة. 
 
ومارك مانسون، كاتب أمريكى من مواليد عام 1984، وقد نجح كتابه فن اللامبالاة بشكل كبير، وهو دعوة لتجاهل كثير من الأشياء المزمنة التى تسبب المتاعب وتتحكم فى الإنسان وأفكاره.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة