كيت ميدلتون أنيقة بفستان أحمر فى خدمة عيد الميلاد.. اعرفى سعره "صور"

الأحد، 11 ديسمبر 2022 02:00 م
كيت ميدلتون أنيقة بفستان أحمر فى خدمة عيد الميلاد.. اعرفى سعره "صور" كيت ميدلتون أميرة ويلز
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت كيت ميدلتون أميرة ويلز، بيانًا رائعًا وهى تطل بثوب أحمر مطرز بالترتر، متجاوزه الاضطراب الذى تسبب فيه فيلم ميجان وهارى الوثائقى الذى تم بثه قبل حفلها الملكى بمناسبة عيد الميلاد.

In a newly released palace portrait, the princess wowed in a show-stopping sequin gown, with sheer sleeves embroidered with sequins and a cinched waistline

واستضافت كيت، البالغة من العمر 40 عامًا، الخدمة، يوم الخميس الماضى، تكريما لجلالة الملكة إليزابيث الثانية الراحلة، فيما يكون أول خدمة لها فى عيد الميلاد منذ أن حصلت على لقب أميرة ويلز.

في صورة القصر التي تم إصدارها حديثًا، أبهرت الأميرة متابعيها بظهورها فى ثوب ترتر مذهل بقيمة 460 جنيهًا إسترلينيًا من ماركة Needle & Thread البريطانية، بأكمام مطرزة وخصر ضيق.

The Princess of Wales stunned in a scarlet Jenny Packham gown as she stepped out at Buckingham Palace alongside the Prince of Wales for the annual Diplomatic Corps reception

وصففت كيت شعرها في أمواج فضفاضة وحافظت على مكياجها منتعشًا لامعا، مما جعل الفستان الجريء يحتل مركز الصدارة، وفي الخلفية، أضاءت شجرة عيد الميلاد بأضواء خلابة، مغطاة بأقواس ذهبية وحمراء وحلي.

Kate, 40, dazzled in the gem-embellished dress from the favoured British fashion designer and the Lotus Flower Tiara as the Royal Family welcomed diplomats to the London residence

وتعترف الخدمة بالجهود غير الأنانية للمجتمعات في جميع أنحاء المملكة المتحدة، مع تسليط الضوء على أهمية التعاون معًا لدعم بعضهم البعض، وتأتي هذه الصور الجديدة بعد أن تم الكشف عن أن زوجها وليام أمير ويلز، من غير المرجح أن يتصالح مع شقيقه المنفصل عنهم بعد خيانته في فيلم وثائقي على Netflix.

Prince Harry's claim that his decision to marry Meghan set him apart from his family because it was 'from his heart' and not because she 'would fit the mould' is 'simply not true', a royal expert has insisted

ويشار إلى أن كيت ميدلتون، أميرة ويلز، أطلت - فى وقت سابق - بحفل توزيع جوائز إيرثشوت في بوسطن، حيث ارتدت فستان أخضر مصمم من قماش الكريب المطاطي، استأجرته منصة تأجير  للفساتين حيث ارتدته مع زوجها الأمير ويليام، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

والفستان من متجر " Solace London "، تصل تكلفة استأجره ما بين 74 – 194 جنيه إسترلينى، فيما وأكملت إطلالتها بارتدائها لحزام حول الخصر، وهو معروض الآن لاستئجاره.

الفستان معروض للإيجار
الفستان معروض للإيجار

وقامت أميرة ويلز بإقران فستانها، الذي استأجرته من متجر للبيع بالتجزئة، بارتداء قلادة كانت مملوكة سابقًا لوالدة زوجها الراحلة الأميرة ديانا، والذى أهدته سيدات الهند للملكة ماري في عام 1911 ، ثم أهدته الملكة إليزابيث لديانا، ويعتقد أن سعره يصل إلى أكثر من 15 مليون دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة