علامات بتقولك بلاش تدخل فى علاقة عاطفية جديدة.. عشان ما تظلمش الطرف الآخر

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 08:00 م
علامات بتقولك بلاش تدخل فى علاقة عاطفية جديدة.. عشان ما تظلمش الطرف الآخر عزلة
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى البعض من مشاكل مختلفة، والتى يجب تجاوزها حتى يستطيعوا العيش بسلام، كما لا يفضل أن يدخلوا فى علاقة عاطفية خلال هذه الفترة، حتى لا يظلموا الطرف الآخر، وتوجد بعض العلامات الدالة على أن الشخص لا يصلح للعلاقات العاطفية فى هذه الفترة، والتى نستعرضها فى هذا التقرير،  وفقاً لموقع"timesofindia".

عزل النفس

قد يعزل الشخص نفسه رغبة فى تجنب الناس حتى لا يدخل فى أي مشاكل متوقعة، ويحب العزلة ولا يحب تجمع الناس من حوله، حتى إذا وقع في مشكلة لا  يستعين بأحد، فإذا وجد الشخص نفسه هكذا فهذا يدل على أنه لا يصلح للدخول فى علاقة خلال هذه الفترة.

 

تخبر نفسك بأن بخير وأنت غير ذلك

قد يبتسم الشخص لنفسه ويقنع ذاته أنه بخير أمام الآخرين، وهذا قد يكون عكس الواقع، وقد تجد نفسك وسط مشاعر متضاربة كثيرة، قد يقمع الشخص عواطفه ويعتقد أنه يعيش حياة سعيدة رائعة،  ولكنه  بذلك يدمر صحته العقلية، لأن قمع المشاعر ليست حلاً بل يجب أن يعبر الشخص عن مشاعره.

عدم الغفران

قد يكون الشخص لديه العديد من الأعداء أكثر من الأصدقاء، ولهذا يجد نفسه، غير قادر على مسامحة أي شخص حتى ولو اقترف فى حقه خطأ صغير، وهذا السلوك سام، ويجب التخلي عن تلك الضغائن الدفينة وحل مشاكله، لأن المغفرة هامة بشكل كبير، لأن بطبيعة الحال الجميع يخطئ، قبل أن يفكر فى الدخول بعلاقة عاطفية جديدة.

 

ترك المخاوف تسود

بالتأكيد الجميع لديه مخاوف معينة مختلفة، مثل عدم الأمان، وغيرها من المخاوف، ولهذا يجب العمل عليها والتخلص منها بدل من قهر النفس، حتى يشعر الشخص بالهدوء والسكينة.

 

 تعيش الحياة بمفردك

قد يعيش بعض الأشخاص حياتهم بدون هدف ولا يبالون بأهمية الوقت، غير راضين عن حياتهم، وهنا يجب عليهم طلب المساعدة من الخبراء، و فعل ما يرغبون به، كالعمل في وظيفة يحبونها، وفعل أشياء من أجل سلامة عقولهم، كأنشطة مختلفة وقراءة الكتب والرقص والرسم، وعمل خطط محببة لأنفسهم.

اخبار النفس انك بخير
وحيدا 

 

عزل النفس
عزل النفس

 

غير صحي عاطفيا
غير صحي عاطفيا

 

لايمكن المسامحة
عدم إعطاء مساحة للآخرين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة