خبراء ملكيون: مشاركة وليام وهارى فى جنازة الملكة يمكنها تحويل علاقتهما المتوترة

الأحد، 11 سبتمبر 2022 12:00 م
خبراء ملكيون: مشاركة وليام وهارى فى جنازة الملكة يمكنها تحويل علاقتهما المتوترة اصطفاف المواطنين
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثقت الكاميرات مشهد أسعد بشكل واضح المعجبين الملكيين، الذين جاءوا بالمئات إلى بوابات ملكية وندسور، حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية، حيث خرج الأميران ويليام وهارى، جنبًا إلى جنب مع زوجاتهم كيت وميجان، وفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ذهب الأزواج الملكيون فى جولة مشى لمدة 40 دقيقة لتفقد العديد من الأزهار الموضوعة خارج بوابات الملكية تكريما للمكلة الراحلة إليزابيث، وفى هذا الصدد، توقع الخبراء الملكيون، أن هذه اللحظة من مشاركة الأميران البريطانيان فى جولة تحية الجماهير والاستعداد لجنازة الملكة يمكن أن توفر نقطة تحول فى العلاقة المتوترة بين وليام وكيت ميدلتون، أمير وأميرة ويلز، وهارى وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، اللذان كانا على خلاف بعد سلسلة من المقابلات الضارة التى أجراها هارى وميجان.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

وفى هذا الصدد، قال رئيس منطقة أبردينشاير، "سيكون هناك عاطفة غامرة عندما يمر نعش الملكة عبر منطقة أبردينشاير، حيث يعرفها العديد من السكان المحليين، أضاف القس ديفيد بار، إن السكان المحليين يعتبرون آل وندسور "مثل الجيران"، لاسيما وأن الملكة كانت قادمة إلى قلعة بالمورال منذ أن كانت فتاة، وكان للناس في المنطقة علاقات طويلة الأمد.

منظر لتكريم الأزهار خارج قلعة بالمورال
منظر لتكريم الأزهار خارج قلعة بالمورال

وأضاف: "بما أنك تقف هنا اليوم وتشاهد صاحبة الجلالة وهي تمر، فسيكون ذلك ملموسًا للغاية وسيكون حقيقيًا جدًا للناس، وأعتقد أن ذلك سيجلب قدرًا هائلاً من المشاعر"، فيما تم تحذير الناس من توقع حدوث اضطراب "حاد" فى السفر عبر اسكتلندا اليوم، حيث يغادر الموكب الملكى الذى سيشمل نعش الملكة إليزابيث بالمورال ويسافر إلى إدنبرة.

سوف يمر الموكب عبر أبردين ودندى، وسيسافر بخطى سريعة معظم الرحلة، وتحذر هيئة النقل في اسكتلندا من أنه من المتوقع أن يتجمع آلاف الأشخاص، مع إغلاق طرق رئيسية بالفعل، ومن المتوقع أن تستغرق الرحلة إلى إدنبرة حوالي 6 ساعات، يُطلب من الناس التخطيط مسبقًا ويتم تحذيرهم من إمكانية تنفيذ إغلاق الطرق في غضون مهلة قصيرة جدًا.

هارى ووليام وزوجاتهم
هارى ووليام وزوجاتهم

يأتى هذا فيما تستمر تحية الأزهار في الوصول إلى قلعة بالمورال، حيث توفيت الملكة بعد ظهر يوم الخميس، وإلى جانب الزهور التقليدية، يمكن أيضًا رؤية الرسومات وأكاليل الزهور، وفى الجوار، تم تغطية صندوق بريد بغطاء محبوك يدويًا يظهر الملكة تكريما لوفاتها.

اصطفاف المواطنين
اصطفاف المواطنين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة