علقة محتملة بسبب تيشيرت.. ملاكم يهدد ميسى بعد فوز الأرجنتين على المكسيك.. فيديو

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 12:50 ص
علقة محتملة بسبب تيشيرت.. ملاكم يهدد ميسى بعد فوز الأرجنتين على المكسيك.. فيديو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن الملاكم المكسيكى الشهير كانيلو ألفاريز هجوماً لاذعاً على النجم ليونيل ميسى وهدده بالضرب، التهديد جاء عقب فوز الأرجنتين على المكسيك 2-0 ضمن منافسات المجموعة الثالثة من مونديال قطر 2022.

واتهم الملاكم ألفاريز نجم التانجو ميسى بعدم احترام المكسيك بعد انتهاء المباراة التى سجل فيها البرغوث الأرجنتينى هدفاً. وسيطرت احتفالات جنونية على غرف ملابس المنتخب الأرجنتينى ففى أثناء خلع ميسى لحذائه ظهر أسفل قدميه قميصاً أخضر اللون يعود للمنتخب المكسيكى وهو القميص الذى يبدو أن ليو قد حصل عليه مع نهاية المباراة عبر عملية تبادل مع أحد اللاعبين.

ويرى الملاكم المكسيكى أن تصرف ميسى يظهر عدم احترام للشعب المكسيكى الأمر الذى دفعه للتغريد عبر "تويتر" بقوله: "هل رأيتم كيف قام ميسى بتنظيف الأرض بقميصنا وعَلمنا؟"

وأضاف: "على ميسى أن يصلى للرب لكى لا أعثر عليه" فى عبارة رأى فيها متابعون تعنيفاً لنجم التانغو وتحمل تهديداً ضمنياً لميسى

وتابع ألفاريز تغريدته موضحاً: "مثلما احترمنا الأرجنتين عليه أن يحترم المكسيك.. أنا لا أوجه انتقاداتى إلى الأرجنتين عموماً لكننى أتحدث عن لقطة ميسى تحديداً" وأضاف: "التعصب شيء وهويتك شيء آخر المكسيك ستبقى حية للأبد"










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة