أكرم القصاص - علا الشافعي

خلع قميصه بعد هدف البرازيل.. زوجة توبخ زوجها المشجع بسبب احتفاله بالمونديال

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 12:14 م
خلع قميصه بعد هدف البرازيل.. زوجة توبخ زوجها المشجع بسبب احتفاله بالمونديال المشجع وزوجته
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن أحد المشجعين في بطولة كأس العالم كان عليه أن يشرح لزوجته تفاصيل تواجده في مدرجات المباريات بعدما خلع  قميصه واحتفل بركلة ريشارليسون البهلوانية في فوز البرازيل الافتتاحى لكأس العالم.

Clovis Carvalho (center) celebrates Richarlison's second goal during Brazil's World Cup opener

فحسب ما نشر موقع الديلي ميل ظهر الطبيب البيطري كلوفيس كارفالو 34 عاما  على شاشة التلفزيون بدون قميصه البرازيلى وهو يقفز فرحا بعد لحظات من تسجيل ريتشارليسون ما يعتبره الكثيرون هدف البطولة ضد صربيا يوم الخميس الماضى على ملعب لوسيل.

Fernanda and Clovis have been living in Qatar for four years. The Brazilian natives have attended their national team's first two World Cup matches, both victories

وقال كارفاليو لقناة جي 1 الإخبارية البرازيلية عن الهدف الذي ساعد في تحقيق الفوز 2-0: "هدف مثل هذا كان يستحق أن يفقد المرء عقله"، وأصبح ظهور كارفالو على الفور لحظة مرحه انتشرت علي السوشيال ميديا بشكل واسع وسط الأصدقاء والعائلة في البرازيل ، لكنه واجه توبيخ من زوجته المعمارية فرناندا تونين ، 28 عامًا ، التي يمكن رؤيتها على شاشة التلفزيون وهي تشير إليه بيديها وهي توبخه علي خلع قميصه .

Richarlison's volley kicks is considered by many so far to be the goal of the World Cup

وقالت تونين للمنفذ الإخباري البرازيلي جي 1: "عندما رأيت أنه خلع قميصه للاحتفال بالهدف ، طلبت منه على الفور إعادة ارتدائه لا أعتقد أنه حتى أدرك ما فعله للتو".

 

يعيش الزوجان في قطر منذ أربع سنوات، وأدرك تونين أن احتفال كارفالو ربما كان يُنظر إليه على أنه مسيء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة