أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2022.. لاعب منتخب تونس: دعم الجالية المصرية شرف كبير لنا

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 12:00 م
كأس العالم 2022.. لاعب منتخب تونس: دعم الجالية المصرية شرف كبير لنا تونس
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه عصام الجبالي، لاعب المنتخب التونسي، رسالة شكر للجماهير العربية التى تدعم منتخب تونس فى مسيرته بكأس العالم 2022 المقامة بقطر، وذلك بخوض المباراة الأولى فى دور المجموعات أمام منتخب أستراليا والمقرر لها غداً الثلاثاء.

وقال الجبالي، فى المؤتمر الصحفي الذى يسبق المباراة، "سعداء بالتواجد فى كأس العالم، ونشكر قطر على التنظيم، وأتمنى أن نشرف بلادنا والشعب التونسى وهذا حلم كبير، وأتمنى أن نسعد التوانسة بالمباريات".

وأضاف لاعب تونس، "لا أعتقد أننا نعتمد على أنيس سليمان للحصول على معلومات عن المنتخب الدنماركي، بصفته لاعباً فى الدوري الدنماركي، هو عنصر مهم ضمن المنتخب ولكن المنتخب الدنماركى يعلم الكثير عن تونس والعكس، المعلومات متاحة للجميع".

وأكد الجبالى أن الجماهير هي اللاعب رقم واحد، الجمهور التونسي هو الداعم الأول لنا، ونشعر أننا نلعب فى بلادنا، وأتمنى أن نكون فى أفضل مستوياتنا غداً وأن نسعدهم، لا أعرف إذا كنت سأبدأ مباراة الغد أم لا ولكن هذا لا يشكل ضغطاً عليّ، شرف كبير لى أن ألعب أول مباراة مع المنتخب فى كأس العالم هذا يمنحني الدافع، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع

واختتم قائلا، "الدنمارك تحترم الكرة التونسية، المباراة 90 دقيقة سنرى من يفوز ولكننا نحترم بعضنا البعض، متأكد أن كل البلدان العربية تشجع تونس، وشرف لنا أن تشجعنا الجالية المصرية، وكل البلدان العربية".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة