كأس العالم 2022.. مدرب الدنمارك: مواجهة تونس صعبة ولسنا ضمن المرشحين للقب

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 11:37 ص
كأس العالم 2022.. مدرب الدنمارك: مواجهة تونس صعبة ولسنا ضمن المرشحين للقب منتخب الدنمارك
كتبت : أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد كاسبر هيولماند مدرب منتخب الدنمارك، احترامه الكبير للمنتخب التونسي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين غداً في مستهل مشوارهما ببطولة كأس العالم قطر 2022.
 
وقال كاسبر على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل اللقاء المرتقب: سعداء جداً بالتواجد هنا ومتشوقون لمباراة الغد أمام منتخب تونس، سنخوض مباراة صعبة جداً، نأمل أن نكون الفريق الأفضل على أرضية الميدان وكريستيان ايركسن يقدم الكثير للمنتخب وسعداء جدا بعودته لنا.
 
أضاف: لا أعتقد أننا مرشحون للتتويج باللقب في حال مقارنتنا بالمنتخبات الأخرى، لكننا نؤمن بمقدرتنا وبمجرد أن ندخل إلى الملعب فنحن قادرون أن نعبر عن شخصيتنا وإذا قمنا بذلك سنكون أمام فرصة كبيرة، سنواجه 3 منافسين مختلفين والمنتخب الفرنسي من أقوى المنتخبات، واجهنا أستراليا قبل سنوات وكانت مباراة صعبة جداً، نكن الاحترام للجميع ولكن كل منتخب لديه نقطة ضعف ونحاول أن نفوز في كل المباريات.
 
واصل: لا أعتبر ولا أصنف الفرق هكذا.. هذا فريق ضعيف وهذا فريق قوي، نحن نفكر مائة بالمائة على مواجهة تونس ولا نفكر الآن في مواجهة فرنسا، تونس منتخ صعب وعلينا أن نقدم أفضل ما لدينا.
 
أكمل: لا أعتقد أن الحضور الجماهيري سيؤثر علينا في مواجهة تونس نتعامل مع الأمر بشكل احترافي، كرة القدم الدنماركية تطورت كثيراً عندما بدأت تدريب في عام 98، لم يكن هناك من يوظف مدرباً شاباً لكن هذه الأمور تغيرت تماماً.
 
واختتم: هناك تواصل كبير مع غانا، ولدي أصدقاء هناك وكنا نحاول أن يكون لنا مواجهات مع منتخبات أفريقية قبل المونديال، وفيما يخص المنتخبات الأفريقية أعتقد أنه لن يكون هناك مشكلة، سنواجه منافس مختلف ونحن تطورنا أيضاً في التأقلم مع المباريات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة