أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب المجموعة الثانية بعد مباريات الجولة الأولى فى كأس العالم 2022

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 11:35 م
ترتيب المجموعة الثانية بعد مباريات الجولة الأولى فى كأس العالم 2022 منتخب انجلترا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت مساء الإثنين مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخبا يمثلون القارات الست.

واكتسح منتخب إنجلترا نظيره الإيراني بنتيجة 6-2 في المباراة التى جمعتهما باستاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في مونديال 2022.

وسجل سداسية منتخب إنجلترا كل من جود بيلينجهام الهدف الأول في الدقيقة 35، وأضاف النجم بوكايو ساكا ورحيم سترلينج الهدفين الثانى والثالث فى الدقيقتين 43 و46 على الترتيب، وبعدها سجل ساكا الهدف الرابع لإنجلترا فى الدقيقة 62 من عمر الشوط الثانى، وبعد نزوله بديلا بـ49 ثانية فقط، وأضاف ماركوس راشفودر الهدف الخامس للأسود الثلاثة ليصبح ثالث أسرع هدف يسجله بديل بالمونديال، ثم اختتم البديل جاك جريليش السداسية فى الدقيقة 92 من المباراة.

فيما تعادل منتخبا أمريكا ضد ويلز إيجابيا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين بملعب "أحمد بن علي المونديالي"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.

افتتح منتخب أمريكا أهداف المباراة في الدقيقة 36 عن طريق تيموتي ويا، نجل أسطورة ورئيس ليبيريا جورج ويا، بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 82 عن طريق النجم جاريث بيل من ضربة جزاء حصل عليها.

وجاء ترتيب المجموعة الثانية كالتالي:

المركز الأول: منتخب إنجلترا (3 نقاط).

المركز الثاني: منتخب أمريكا (نقطة واحدة).

المركز الثالث: منتخب ويلز (نقطة واحدة).

المركز الرابع: منتخب إيران (صفر نقاط).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة