أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2022.. أليو سيسيه يعترف: أنا المخطئ فى الهزيمة أمام هولندا

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 10:13 م
كأس العالم 2022.. أليو سيسيه يعترف: أنا المخطئ فى الهزيمة أمام هولندا سيسيه
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السنغالى أليو سيسيه، المدير الفنى لمنتخب السنغال، أن كرة القدم تتعلق بالكفاءة، وهو ما حدث ومنحت الفوز لهولندا، فى المباراة التى جمعتهما فى إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا فى قطر.

وقال أليو سيسيه، فى تصريحات بعد المباراة: "قد أكون المذنب في الهزيمة لأنني المدرب عندما تخسر تقول إن المدرب مخطئ بلا شك".

وأضاف مدرب السنغال: "كنا الأفضل خلال المباراة ولم نتعرض لأى تهديد معظم المباراة، ولكن كرة القدم تتعلق بالكفاءة، ولكن عندما لا تسجل لا يمكنك الفوز".

وحقق هولندا الفوز الرابع على المنتخبات الأفريقية فى المونديال على مر تاريخه، حيث فازت على كل من المغرب 1994، وساحل العاج 2006، والكاميرون 2010، وأخيرا على السنغال 2022، وتعادلت فى مباراة واحدة كانت أمام منتخب مصر 1 /1 فى مونديال 1990.

وأحرز كودي جاكبو هدف الفوز لصالح منتخب هولندا في الدقيقة 84 من زمن المباراة، وأضاف دافي كلاسين ثانى أهداف منتخب هولندا بالدقيقة 90 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل منتخب هولندا المركز المركز فى المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، متساوى مع منتخب الإكوادور، فيما جاء منتخب السنغال ثالثا وقطر رابعا بدون أى نقاط.

وسجل منتخب هولندا ظهوره في كأس العالم للمرة الحادية عشر في تاريخه، حيث شارك في 10 نسخ سابقة من البطولة، لكنه فشل خلالها في الفوز باللقب، حيث خسر النهائي المونديال ثلاث مرات نسخ 1974 أمام ألمانيا الغربية، 1978.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة