أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2022.. فان جال: لم نقدم مستوى جيدا ضد السنغال وكنت أثق فى الفوز

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 10:23 م
كأس العالم 2022.. فان جال: لم نقدم مستوى جيدا ضد السنغال وكنت أثق فى الفوز فان جال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس فان جال، المدير الفنى للمنتخب الهولندى، أن الطواحين لم يظهروا بالمستوى المطلوب أمام السنغال، في المباراة التى حسمها الأول لصالح بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت على استاد الثمامة، فى مستهل مشوار المنتخبين الأفريقي والأوروبي، بالنسخة الحالية من بطولة كأس العالم المقامة فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وقال فان جال، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "لا أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، لكن كنت واثق من الفوز ولم يكن لدي شعوربأننا سنخسر اليوم".

وأضاف فان جال: "دي يونج لم يلعب أفضل ما لديه. لقد خسر الكثير من الكرات وهو أمر لا يفعله عادة لكني أثق في مهارته".

وتابع: "كنت أتوقع أن يسجل ديباي، هذا هو اللاعب الذي يمكنه اختراق أى شيء، يمكنه أن يحدث الفارق.. لقد سمحنا له الآن باللعب لمدة ثلاثين دقيقة، هذا ما تم الاتفاق عليه مسبقا كما تعلمون، عليّ أن أنتظر وأرى كيف سيتطور، علينا حمايته من الإصابة".

وواصل لويس فان جال، مدرب منتخب هولندا، سجله خاليا من الهزائم، في 16 مباراة، حيث حقق 12 فوزًا و4 تعادلات منذ تعيينه لفترة ثالثة في قيادة الطواحين في أغسطس 2021.

ولم يخسر منتخب هولندا العالم ثلاث مرات في آخر 14 مباراة من دور المجموعات في كأس العالم، حيث حققت 11 انتصارًا وتعادل 3 مرات، وهو حاليًا في سلسلة انتصارات من سبع مباريات متتالية من مباريات دور المجموعات.

وسجل منتخب هولندا ظهوره في كأس العالم للمرة الحادية عشرة في تاريخه، حيث شارك في 10 نسخ سابقة من البطولة، لكنه فشل خلالها في الفوز باللقب، حيث خسر النهائي المونديال ثلاث مرات نسخ 1974 أمام ألمانيا الغربية، 1978 ضد الأرجنتين، وأخيرا 2010 أمام إسبانيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة