اليوم العالمي للطفل.. 6 أشياء ممتعة يمكن أن تفعلها مع ابنك لإسعاده

الأحد، 20 نوفمبر 2022 05:00 م
اليوم العالمي للطفل.. 6 أشياء ممتعة يمكن أن تفعلها مع ابنك لإسعاده أب وطفله
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في اليوم العالمي للطفل، اعتدنا منذ الصغر على الاحتفال به في المدارس وغناء الكثير من الأغنيات مع المعلمين والكثير من أولياء الأمور، وهذا ما جعل هذا اليوم محفور في أذهاننا حتى اليوم، ولكن بعد أن أصبح الأطفال أولياء أمور الأن ربما يرغبون في التخطيط للاحتفال بهذا اليوم مع أطفالهم بشكل مميز وفريد لخلق ذكريات في أذهانهم مميزة إدخال السعادة على قلوبهم، وعلى الرغم من أن الزمن أصبح مختلف ولا يستطيع الآباء حضور الحفلات صباحا بسبب العمل أو الانشغال، لذا يستعرض اليوم السابع بعض الأفكار المختلفة والممتعة التي يمكن تنفيذها بعد مواعيد العمل، وذلك وفقًا لموقع "parenting firstcry". 

التنزه سويا

في اليوم العالمي للطفل يمكن الاحتفال مع طفلك بالطرق القديمة بالذهاب إلى التنزه في الحدائق، وتناول السندوتشات والعصائر واللعب في الحديقة سويا، وممارسة الأنشطة التي تتيحها الحديقة معا مثل ركوب المراجيح بلا خجل، فهذا يعتبر يوم مميز لكل أفراد الأسرة.

 

نزهة مع طفلك
نزهة مع طفلك

يوم على مزاج الطفل

يمكنك أن تقول لطفلك أنه اليوم الخاص به وهو من يقوم بتحديد ما يحب القيام به، سواء باللعب، أو الخروج، أو الذهاب للسنيما، أو ممارسة شيء غير ضار تم منعه منه كعقاب، أو حسب ما يفكر الطفل وما تستطيع فعله.

حفلة ديزني  

تعد شخصيات ديزني جزءًا هاماً من طفولة معظم الأشخاص، لذا فإن التخطيط لحفلة مستوحاة من ديزني في يوم الطفل سيجعل حفلة أطفالك مميزة وممتعة، يمكنك الحصول على أزياء شخصيات ديزني ذات الطابع الخاص، والديكورات المتعلقة بحكايات ديزني الخيالية، وإذا لم تستطع قم بعرض بعض أفلام ديزني الشهيرة في المنزل، وأبطالها الأم والأب والأطفال.

حفلة رقص

الرقص مرح، وهي طريقة ممتع للجميع بمختلف الأعمار، فيمكن تجهيز غرفة المعيشة الخاصة، ووضع بعض الأغاني المفضلة لأطفالك، والرقص معهم طوال المساء.

حفلة سينما منزلية

هناك القليل من الأشياء التي يستمتع بها الأطفال أكثر من مجرد فيلم جيد، فقط قم بتجهيز سينما منزلية مع عرض أفلامهم المفضلة، والفشار والسناكس والحلوى التي يحبونها فهو يوم واحد في العام لا مانع من جعلهم يشعرون وكأنهم نجوم هذا اليوم.

يوم الطفل
يوم الطفل

اخبز معهم

يحب الأطفال الاستمتاع بالعجن، ولكن كثير من الأمهات ترفض ذلك نظرا لما يحدث في المطبخ من فوضى، فلا مانع اليوم من العجن سويا والاستمتاع باللعب بالدقيق معهم، وحفر ذكريات ممتعة للجميع والتصوير سويا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة