4 أبراج تطلب النصيحة ولا تعمل بها أبرزهم السرطان.. "ماتزعلش منهم"

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 10:00 ص
4 أبراج تطلب النصيحة ولا تعمل بها أبرزهم السرطان.. "ماتزعلش منهم" عدم تنفيذ النصائح
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطلب البعض نصيحة من أهل الثقة سواء من أقاربهم أو أصدقائهم أو حتى زملائهم في العمل ليعملوا بها ويتخلصوا من المشاكل التي يعانون منها منذ فترة، لكن البعض يطلب النصيحة دون أن يعمل بها، سواء لعدم اقتناعه بها أو لأسباب أخرى وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "yourtango".

 

أبراج تطلب النصيحة ولا تعمل بها
 

برج القوس

يتوقع برج القوس أن ينصت الآخرون لنصائحه، وذلك لثقته الزائدة بنفسه وبحكمته، ولكن هذا لن يحدث عندما يطلب نصيحة من أحد، حيث يفضل القوس أن يطلب يناقش من حوله في بعض الأمور التي تؤرقه ليعثر من خلال مناقشاته عن حلول مختلفة ولكنه في النهاية لا ينفذ أي شيء مما نصحه به أصدقاؤه.

الاستماع للنصائح
الاستماع للنصائح

 

برج الثور
 

عندما يطلب برج الثور نصيحة من أحد الأشخاص، فإنها تكون بغرض أن يقنع من يناقشه أن يتفق معه في آرائه وأفكاره، لكنه لن يثق في آرائهم ونصائحهم وينفذ فقط ما هو مقتنع به.

ابراج لا تنفذ النصائح
ابراج لا تنفذ النصائح

برج السرطان
 

عندما يطلب برج السرطان النصيحة، فإنها تكون بغرض إشباع رغبته في التنفيس والتعبير عما يشعره بالضيق، ولأنه لا يثق في أحد بسهولة، ويؤمن بأنه وحده يعلم ما ينفعه ويضره، لذلك لا يستمع لنصائح أحد.

عدم تنفيذ النصائح
عدم تنفيذ النصائح

برج الحوت

يطلب برج الحوت النصيحة من جميع من حوله، لكنه في النهاية يتبع قلبه وذلك لثقته في حدسه، ولأنه لا يريد إيذاء مشاعر أحد وإحراجه، فأنه إذا طلب نصيحة من أحد المقربين له يتظاهر بأنه ينفذها رغبته منه في الحفاظ على مشاعرهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة