أكرم القصاص - علا الشافعي

لو تايه ومش عارف تعمل إيه.. أفضل أبراج تعطى نصائح لغيرها أبرزهم السرطان

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 01:06 م
 لو تايه ومش عارف تعمل إيه.. أفضل أبراج تعطى نصائح لغيرها أبرزهم السرطان سيدة توجه صديقتها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحياناً يحتاج الإنسان إلى شخص حكيم يحتويه وينصت لمشاكله ويبحث معه عن حلول مختلفة تهدئ من روعه وترشده للطريق الصحيح الذى يجب أن يسير عليه، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " zodiactalks".

 

أفضل أبراج تعطى نصائح للآخرين
 

برج الثور

يعتبر مولود برج الثور من أفضل الأبراج التي تقدم المشورة لغيرها، فهو صديق وفى وعطوف، ودائماً ما يوجه النصائح رغبة منه في مساعدة غيره، ممن يفتقرون للخبرة، كما لا يقدم أي نصائح متهورة ودائماً ما يشجع أصدقاءه على تجربة كل شيء مختلف ليصلون إلى الحل الذى يساعدهم في الخروج من مأزقهم.

صديقة توجه صديقتها
صديقة توجه صديقتها

 

برج العذراء

يمتلك مولود برج العذراء العديد من الإجابات على كل شيء في الحياة، وإذا لم يكن لديه أي معلومة عن شيء معين، يبحث جيداً حتى يصل للمعلومة التي يسعى للوصول إليها، حتى يقدم النصيحة الجيدة لمن يطلبها منه، حتى يساعده في حل مشكلته، وخاصة احبائه الذين يتمنون لهم النجاح في حياتهم.

سيدة توجه نصيحة لصديقتها
سيدة توجه نصيحة لصديقتها

برج الميزان

عندما يواجه أصدقاء برج الميزان أي مشكلة في حياتهم، فإنه يسرع للوقوف بجوارهم ومساعدتهم على إعادة موازنة حياتهم، لذلك فهو معروف بأنه يقف بجوار أصدقائه وقت الشدة، حيث يعمل بجد لمساعدة أحبائه، وتخلصيهم من قلقهم وتقديم النصائح اللطيفة لهم.

أم توجه ابنتها
أم توجه ابنتها

 

برج السرطان

يتسم برج السرطان بأنه لطيف و قاسي في نفس الوقت، حيث يمكن أن يساعد صديقه وفى نفس الوقت يوجه له اللوم لما وصل إليه وذلك لحبه له وليس لمجرد توجيه النقد له، ويحكم برج السرطان القمر، الذى يجعله يمتلك عاطفة الأمومة التي تدفعه للتعامل مع أحبائه وأصدقائه بقلب الأم لذلك يحتويهم ويرعاهم ويتعامل معهم بلطف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة