أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أبراج لا تعرف المجاملة.. الثور ما بيحتملش الاختلاف والحمل صريح جدًا

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 04:00 م
4 أبراج لا تعرف المجاملة.. الثور ما بيحتملش الاختلاف والحمل صريح جدًا غير مجاملين
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إن المجاملة واللباقة سلوك لطيف يجعل الأشخاص أكثر تقبلاً للشخص ويحبونه ويقدرونه، لأن المجاملة تشمل الطريقة المهذبة في التعامل مع الناس المحيطة فيما حولنا، وكيف يصغى البعض لمحدثه دون إبداء أي تزمر أو ضيق، ما يجعل الشخص محبب ومريح نفسيًا.

وحين يكون الشخص عكس ذلك ولا يراعى من حوله من الأشخاص، يتعامل بأسلوب غير مجامل وغير لبق بالمرة، وقد تصل في بعض الأوقات للوقاحة، ويوجد علامات للأبراج الفلكية التي قد تخبرك بهذه الشخصيات، وفقًا لموقع"allure".

برج القوس

قد يكون برج القوس يحب الاسترخاء بطبعه، ويهتم بعيش الحياة كما ينبغي، على أكمل وجه، ويحب مشاركة أفكاره مع العالم، ويحب السير مع التيار، ويعتبر مولود برج القوس هو أقل علامة لباقة، وهو لا يعرف غير مجامل، ولكن إذا أخبره أي شخص بذلك يأخذ الأمر على محمل الجد ويغضب.

برح الثور

مولود برج الثور، قد يتصرف في بادئ الأمر بلباقة ومجاملة، ولكن إذا حدث ودخل الأمر لمرحلة الجد، وشعر أنه يمكن أن يكون أي شخص ضده، فهو قادر على إظهار مخالبه، ويقلب للعكس في لحظة، هو بالطبع لا يحب أن يثير أي مشاجرة، ولكن قد يعض على أسنانه عند شعوره بالأنزعاج، ولا يشعر بالسوء حول الآخرين حتى إذا وصلوا لمرحلة خطيرة.

برج الحمل

مولود برج الحمل لا يقصد أن يكون مزعج للأشخاص من حوله، فهو صريح لأن لديه الكثير من الأفكار التي يحب أن يشاركها مع المحيطين به والتحدث معهم، وهو قد يقوم بأشياء غير مجاملة ولكن دون قصد منه.

برج الدلو

صاحب برج الدلو، لا يهتم بشكل كبير بمن حوله، ولا بما يجب فعله في آداب السلوك، ولكن هذا لا يعنى أنه فظ أو غير مهذب، مولود برج الدلو، يهتم بالناس من حوله، ويحب أن يجعل العالم أفضل، مما قد يبدو أدبه في اتجاه آخر، مما يجعل هذا البرج الفلكى في نهاية القائمة التي تضم العلامات الأقل لباقة أو مجاملة.

 
شخص غير مجامل
شخص غير مجامل
 
غير مجاملين
غير مجاملين
غير مهذبة
غير مهذبة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة