أكرم القصاص - علا الشافعي

المتهمة بخطف ابنتها تعترف بالاستعانة بصديقتها للانتقام من زوجها فى القاهرة

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 03:35 م
المتهمة بخطف ابنتها تعترف بالاستعانة بصديقتها للانتقام من زوجها فى القاهرة ضبط متهمة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترفت ربة منزل متهم بخطف ابنتها في الزاوية الحمراء بالقاهرة، عقب القبض عليها، بكافة تفاصيل الجريمة، فذكرت أن خلافات مالية بينها وبين زوجها، وحصوله على مبلغ مالي منها، ورفضه رده لها، دفعها للتفكير في وضع مخطط لاسترداد نقودها.

أضافت أنها توصلت إلى خطة لخطف ابنتها، بالاستعانة بصديقتها، حيث طلبت منها اصطحاب ابنتها، والاتصال على زوجها وادعاء خطفها، وطلب فدية منه، حتى تتمكن من استرداد نقودها.

وقالت المتهمة إنها سهلت لصديقتها اصطحاب ابنتها، وعقب ذلك اتصلت صديقتها بزوجها، وطلبت منه فدية، ونفذت الخطة المتفق عليها، إلا أن زوجها أبلغ قسم الشرطة، وتم القبض عليها، وعلى صديقتها المتهمة الثانية، وبصحبتها الطفلة.

وبمواجهة المتهمة الثانية اعترفت بارتكاب الجريمة، بتحريض من والدة الطفلة، مقابل الحصول على مبلغ مالي، فتم إحالتهما إلى النيابة التي قررت حجزهما على ذمة التحقيق.

كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الزاوية بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) بغياب "ابنته سن 6  سنوات"، عقب خروجها من المنزل سكنهما فى طريقها للمدرسة، وفى وقت لاحق تلقى اتصالا هاتفياً وأبلغه المُتصل بقيامه بخطف ابنته، ومساومته على دفع مبلغ مالى نـظيـر إطلاق سراحها.
 
بإجراء التحريات وجمع المعلومات والاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من (والدة الطفلـة، صديقتهـا - مقيمتان بدائرة القسم).
 
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الثانية وبصحبتها الطفلة المبلغ بغيابها، وبمواجهتهـا اعترفت بارتكابها الواقعة بتحريض من الأولى وقيامها باصطحاب الطفلة لأحد المقاهى والاتصال بالمُبلغ ومساومته على المبلغ المالى المُشار إليه.
 
وبسؤال والدة الطفلة، أيدت ما جاء بأقوال الثانية، وأنها قامت بذلك لإجبار زوجها على رد المبلغ المالى المُشار إليه لسابقة اقتراضه منها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة