6 أحجار كريمة يمكن استخدامها للعناية بالبشرة.. منها حجر اليشم

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 06:00 م
6 أحجار كريمة يمكن استخدامها للعناية بالبشرة.. منها حجر اليشم العناية بالبشرة.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روتين العناية بالبشرة هو واحد من الروتينات المهمة التي لا تستغنى عنها أي امرأة وذلك للحفاظ على بشرتها نضرة ومشرقة وخالية من العيوب، فهناك من تلجأ للترطيب، وهناك من تستخدم الكريمات، وأخري تسعى لتنظيف البشرة الدائم، ومن تلجأ للوصفات الطبيعية، ولكن لماذا لم تفكر واحدة في تستخدام الأحجار الكريمة على الرغم من المعرفة التامة بفوائدها، لذا نستعرض مجموعة من الأحجار الكريمة التي يمكن استخدامها في العناية بالبشرة، والتخلص وعلاج الكثير من المشاكل بها وفقاً لموقع "renewalliance" كما يلي:

حجر الجشمت

يحتوي هذا الحجر الأرجواني الرائع على طاقة مهدئة ستدعمك في الحصول على نوم هاديء يساعدك في نقاء وصفاء البشرة، كما أن من خصائص إزالة السموم من البشرة، وقدرته على تعزيز التجدد للخلايا، بالإضافة الى أنه يستخدم في التخلص من التهابات الجلد أو حب الشباب.

حجر الجمشت
حجر الجمشت

العقيق الأسود

يُعرف العقيق الأسود بأنه حجر الحماية.هو حجر يوفر الشعور بالسلام والهدوء، وهذا ما يعود على بشرتك بالنفع، فهو يقلل من الالتهاب ويعزز الدورة الدموية الصحية مما يؤدي إلى هذا التوهج المشع المرغوب الذي نتوق إليه جميعًا في بشرتنا.


العناية بالبشرة

العناية بالبشرة

 

الكوارترز الشفاف

يستخدم الكوارتز الشفاف في تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، كما أنه يعمل على تحسين الجلد، واشراقة البشرة بسبب شفافيته الرائعة والتي تجعل له تأثير إيجابي عليها.


الكوارتز الشفاف

الكوارتز الشفاف

 

اليشم

يستخدم حجر اليشم في تنشيط الدورة الدموية، وتقليل الانتفاخ، كما أنه يعزز الانسجام والتوازن الذي يمكن أن يعمل على تحسين مشاكل البشرة الحالية.

حجر اليشم
حجر اليشم

الروز كوارترز

عند استخدامه على الجلد، يمكن أن يساعد في الحفاظ على شباب البشرة وتحسين الدورة الدموية، نظرًا لأن الكوارتز الوردي هو حجر لطيف، فهو مفيد بشكل خاص للأشخاص ذوي البشرة الحساسة، كما أنه يعمل على تهدئة البشرة من الالتهابات، والأكزيما والطفح الجلدي .

اداة لتديك البشرة
اداة لتديك البشرة

 

الحصول على فوائد الأحجار الكريمة

إن أسهل طريقة لاستخدام الحجر الكريم المراد الحصول على فوائده، هي ببساطة وضعه مباشرة على بشرتك أثناء فترة الراحة، أو التأمل، ومن الأفضل أنه يمكنك أيضًا استخدام حجر أملس لتدليك بشرتك به ومنه صنع الكثير من أدوات التجميل والتدليك للبشرة الشهيرة، سيساعد ذلك في تقليل الانتفاخات والالتهابات والتجاعيد سوف يساعد أيضًا في استعادة إشراق بشرتك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة