لو بتجرب لأول مرة فى حياتك.. نصائح يجب معرفتها قبل رسم "التاتو"

السبت، 12 نوفمبر 2022 10:00 م
لو بتجرب لأول مرة فى حياتك.. نصائح يجب معرفتها قبل رسم "التاتو" رسم الوشم
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب البعض في خوض تجربة رسم وشم بأنحاء مختلفة من أجسادهم سواء كانت عبارة عن زهرة أو كتابة اسم شخص عزيز عليهم أو حتى تدوين تاريخ مميز في حياتهم، ولكن يشعر البعض بالقلق والتوتر من خوض هذه التجربة خوفًا من فشلها، ولتجنب ذلك، نستعرض في هذا التقرير، نصائح يجب معرفتها قبل رسم وشم لأول مرة، وفقًا لما ذكره موقع "insider".

نصائح يجب معرفتها قبل رسم وشم لأول مرة

ابحث عن فنان مناسب

ينصح بالبحث عن فنان وشم مناسب ومعروف، لضمان الحصول على وشم مميز وتجنب فشل أول تجربة في رسم "التاتو".

تاتو
تاتو

اقرأ سياسات الفنان والأسئلة الشائعة قبل الحجز

يمتلك كل فنان أو متجر متخصص في رسم الوشم بعض السياسات الخاصة به، والتي يجب قراءتها جيداً قبل خوض التجربة، وكذلك إجابات الأسئلة الشائعة والسير الذاتية للفنانين على مواقعهم الخاصة وذلك قبل الحجز، لضمان نجاح التجربة.

صورة أخرى
صورة أخرى

تجهيز البشرة قبل موعد الرسم

تجهيز البشرة قبل رسم "التاتو" يحدث فرقاً كبيراً ويساعد على نجاح التجربة، لذلك يفضل ترطيب البشرة لمدة أسبوعين قبل موعد رسم " التاتو"، مع تجنب التعرض لحروق الشمس أثناء الجلسة. وينصح أيضاً بالسؤال عن كريم التخدير قبل الرسم حيث يشعر البعض بالقلق والألم عند رسم الوشم.

استعد للجلسة

ينصح بالحصول على قسط من الراحة وترطيب الجسم مع تناول طعام صحى، وينصح بتجنب أي مميعات للدم مثل مسكنات الألم لمدة 24 ساعة قبل الجلسة، بالإضافة إلى ذلك، يفضل تجهيز بعض الموسيقى التي تسمعها خلال الرسم أو قراءة كتاب معين.

رسم تاتو
رسم تاتو

تجنب بعض الأنشطة

بعد الحصول على الوشم ، يفضل تجنب ممارسة الأنشطة مثل السباحة والتمارين الرياضية بالإضافة إلى التعرض لأشعة الشمس مباشرة لمدة أسبوعين على الأقل.

التحدث مع فنان الوشم

ينصح بالتحدث مع فنان الوشم عن إنه هذه أول لتجربة رسم الوشم، حتى يشرح الفنان بعض المعلومات التي يجب معرفتها قبل الرسم مما يساعد الشخص على الشعور بالراحة أثناء رسم الوشم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة