أكرم القصاص - علا الشافعي

4 حيل لعمل وشم سهل الإزالة فى المنزل.. الحنة والاستيكر الأسهل

السبت، 14 أغسطس 2021 04:00 م
4 حيل لعمل وشم سهل الإزالة فى المنزل.. الحنة والاستيكر الأسهل تاتو
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحب الكثير من الشباب والفتيات لطباعة وشم تخليداً لذكرى معينة أو حباً في رمز خاص بهم أو كتابة جُملة يقتنعون بها على جسدهم، منها الدائم والذي يصعب إزالته غير بعدة عمليات مكلفة أو عن طريقة جلسات ليزر عديدة، ومنها المؤقت والذي يستعرض اليوم السابع مع خبيرة التجميل مروة نصار طريقته وأدواته، والذي يتم إزالته بخطوات بسيطة داخل المنزل، بمناسبة يوم إزالة الوشم.

التاتو
التاتو

أولاً الحنة:

الحتة من قديم الأزل تعتبر من خامات التجميل الطبيعية والغنية بالفوائد، سواء استخدمت في تلوين الشعر أو الرسم بها على الجسد، وتكون لونها برتقالي أو أحمر أو بني حسب نوع الحناء، وقد برع النوبيين في النقش بها على الجسد مثل اليدين والقدمين بالكامل.

وتستخدم لتشكيل الحنة أقماع خاصة ومحترفين لرسمها، وتابعت خبيرة التجميل أن مدة استمرار الوشم أو التاتو بالحنة لا يستمر أكثر من أسبوع واحد ويبدأ في التلاشي والاختفاء.

الحنة
الحنة

ثانياً الحجر الأسود:

وهذا نوع من الحجارة التي تطحن وتباع في محلات العطارة، يكون لونها أسود داكن، تستخدمه الفتيات في تلوين الحاجبين بما يشبه طريقة التاتو أو الميكروبليديج لتحديد شكل الحاجب بالاسود، كما يضاف الحجر الأسود على الحناء لإعطائه اللون الأسود الشبيه بالوشم للرسم وطبع تاتو مؤقت به على الجسم، وقد تصل مدة استمراره على الجلد إلى 3 اسابيع تقريباً.

تحديد الحواجب
تحديد الحواجب

 

ثالثاً أقلام التحديد الثابته:

وهذا النوع من الأقلام تباع جاهزة في محال مستحضرات التجميل ويتم الرسم بها على الجسم سواء رسم صورة أو جُملة أو ما شابه، ومدة صلاحيته واستمراره على الجسم لا تتعدي الـ 4 ايام.

اقلام تحديد ثابتة
اقلام تحديد ثابتة

 

رابعاً الاستيكر:

وهو الأشهر بين الأطفال، حيث يباع التصميم جاهزاً ويتم لصقه على الجسم وطباعته بقطنه بها بعض الماء، ومنها اللامع والمطفي، وهذا النوع لا يدوم على الجسم سوى يوم واحد فقط ثم يختفي تماماً.

 

الاستيكر
الاستيكر


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة