أكرم القصاص - علا الشافعي

وشم يمنع سيدة بريطانية من ثنى ذراعها بعد إصابتها بعدوى شديدة "صور"

السبت، 27 أغسطس 2022 12:00 م
وشم يمنع سيدة بريطانية من ثنى ذراعها بعد إصابتها بعدوى شديدة "صور" التورم فى الوشم
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عانت امرأة بريطانية من عدم قدرتها على ثنى ذراعها بعد أن تسببت محاولة رسم وشم فاشلة فى إصابتها بعدوى شديدة فى غضون 24 ساعة، وحصد مقطع فيديو يوضح تفاصيل جلسة الوشم ذات النتائج العكسية ما يقرب من 25 مليون مشاهدة على تيك توك.

بدورها، أوضحت ليا جونز تيك توكر، في المقطع المصور، إنها قررت وضع وشم على ذراعها، فيما أظهرت الصور كيف ترك الوشم ذراعها منتفخ وملئ بالبقع مع كدمات بارزة على طول الوش، وفي مرحلة ما، أوضحت جونز، كيف منعها الوشم من ثنى ذراعها، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

التورم فى الوشم
التورم فى الوشم

نشرت السيدة البريطانية، أيضًا، مقطعًا للمتابعة بعد عدة أيام، حيث كشف كيف نزف الوشم المتقيح عندما حاولت التقاط شيء ما، قائلة :"لم أتمكن من ثني ذراعى، لقد تورمت يدي الآن".

وقالت جونز، إنها "تلقت مضادات حيوية"، لافته إلى أنها ساعدت فى تخفيف أعراضها، وفى تحديث بالفيديو حول حالتها بعد أسبوعين، أوضحت المريضة كيف تحسنت حالتها بشكل كبير مع انخفاض التورم والاحمرار بشكل ملحوظ.

التورم
التورم

وقالت جونز، فى المقطع المصور: "يبدو الأمر باهتًا جدًا بالنسبة لي، الناس يقولون لي إنه مجرد شفاء، يمكنك رؤية أجزاء صغيرة متناثرة، لا أعرف ما إذا كانت حمراء لأنها لا تزال مؤلمة، لذلك آمل بعد أسبوع آخر أن تبدو أفضل"، وأضافت: "أعتقد أن الأمر قد يكون أسوأ، لا يزال يبدو جميلًا".

تورم الذراع
تورم الذراع
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة