5 أبراج ممكن ترجع للإكس أكثر من مرة.. الميزان أولها

السبت، 12 نوفمبر 2022 03:00 م
5 أبراج ممكن ترجع للإكس أكثر من مرة.. الميزان أولها الحب السابق ـ تعبيرية
منة الله حمدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بينما يضع الانفصال حدًا للكثير من العلاقات العاطفية، لا يعترف بعض الناس بأنه النهاية فعلاً، ويعيشون بأمل استعادة العلاقة مرة أخرى بعد بعض الوقت، طال أو قصر، ووفقًا لموقع "E TIMES" فإن مواليد بعض الأبراج أكثر ميلاً من غيرهم إلى العودة للحبيب السابق، فتعرف على هذه الأبراج وسبب كل منهم للعودة للحبيب السابق 

برج الثور.. يحاول استعادة حياته

مولود برج الثور لا يحب فقط الطرف الآخر بإخلاص، وإنما يحب أيضًا النسخة التي يكون عليها وهو واقع في حبه، ولذلك فحين تنتهي العلاقة ويتحطم قلبه يشعر برغبة شديدة في استعادة العلاقة لأن هذا يعني أن يستعيد نفسه وحياته التي أحبها معه. 

 

محاولة العودة للماضى
محاولة العودة للماضى

 

برج السرطان.. ما بينساش 

مولود برج السرطان لا يستطيع أن يتجاوز مشاعره بسهولة، ولا يستطيع أن يتقبل انتهاء العلاقة بالحبيب السابق، وهو من أكثر العشاق إخلاصًا ووفاءً، ولهذا فهو غالبًا من سيسعى من أجل المصالحة والعودة من جديد للحبيب السابق. 

برج العذراء.. ما بيتعلمش من غلطه

رغم أنه برج عقلاني ويجيد التخطيط إلا إن مولود برج العذراء على المستوى العاطفي يتعلم من أخطائه السابقة بصعوبة شديدة، ولهذا فإنه يكررها مرة بعد أخرى دون أي تردد، وهو ما يجعله يعيد علاقته بالحبيب السابق مرة أخرى دون حتى أن يبذلا أي جهد لإصلاح الأخطاء في العلاقة. 

 

الحب السابق
الحب السابق

برج الميزان.. عنده أمل يتغير 

مولود برج الميزان يحب أن يحسن الظن بالآخرين، ولديه يقين أنه قادر على إصلاحهم وتغييرهم وجعلهم أشخاص أفضل. وهو ما يدفعه إلى منح الحبيب السابق المزيد والمزيد من الفرص الجديدة أملاً في أن يتغير ويصبح شخصًا مختلفًا. 

برج الحوت.. يفضل الاستقرار 

مولود برج الحوت يفضل الاستقرار والشعور بالألفة الذي يجمعه بالحبيب السابق ولا يحب التغيير كثيرًا لذلك فإنه سيسعى للعودة مرة أخرى له أملاً في أن يتجاوزا المشكلة ويواصلا رحلتهما معًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة