عذراء ودلو وحوت.. أبراج هترجع للإكس تانى خلال فترة اكتمال القمر

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 08:00 م
عذراء ودلو وحوت.. أبراج هترجع للإكس تانى خلال فترة اكتمال القمر علاقة عاطفية
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من الأشخاص يهتمون بالأبراج بل ويصدقها ولا يخرج من المنزل إلا بعد معرفة التفاصيل والأحداث اليومية الخاصة بالبرج، ويوجد بعض الأبراج الفلكية، التي يمكن أن ترجع للأكس خلال فترة اكتمال القمر، وفقًا لموقع"yourtango".

كثير من الأشخاص يفكرون في هل يمكن أن تعود علاقة عاطفية سابقة إلى ما كانت عليه من قبل، وعودة المياه لمجاريها كما في السابق أم ذلك مستحيل، هناك فرق كبير بين التفكير في الحبيب السابق والعودة إليه بالفعل، والبعض يتسأل كيف حاله الأن، وهل يمكن العودة مرة أخرى.

يوجد أبراج فلكية تعود لشريكها السابق خلال اكتمال القمر في برج الثور في بداية من 10 أكتوبر 2022

1 – برج العذراء

صاحب برج العذراء لم يكن جيد خلال أنفصاله عن حبيبه وشريكه السابق، فهو يكره أن يشعر بالوحدة، لأن ذلك الأحساس يثير أعصابه أكثر من أي شيء أخر، وفهو لا يهتم بما يعتقده الأخرين عنه، فحين تواجد القمر في برج الثور، يمكن أن يرغب صاحب برج العذراء في الأمان مع شخص يحبه، وربما الحبيب السابق يشعر بما يشعر به من مشاعر الحزن، ولذلك يكون بحاجة الشريك الأخر.

2 – برج الدلو

صاحب برج الدلو من السهل له أن يكون لديه شريك، وربما تركه في وقت ما، ورغم ذلك كل ما يفكر فيه هو مدى صعوبة الحياة ورغبته في العودة إليه من  جديد، وأثناء تواجد القمر في برج الثور، كل ما يدور في ذهن الشخص هو احتاجه للأمان والراحة، وبالنسبة لبرج الدلو فهو ليس الحب المنشود ولكنه الملائم له .

3 – برج الحوت

مولود برج الحوت، حتى يكون صادق مع نفسه عليه أن يعترف بأنه لا يريد الإنفصال عن شريكه، وليس لديه فكرة عن سبب خروج الأمر من يده، فقد ترك حبيبه السابق وأصبح الأمر صعب عليه بدرجة كبيرة، وقد تخبره بأن يعيد النظر في العلاقة من جديد، وقد يتم لم الشمل مرة أخرى.

ابراج فلكية
ابراج فلكية

 

الرجوع للإكس
الرجوع للإكس

 

شريكين
شريكين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة