أكرم القصاص - علا الشافعي

مش نظرة وابتسامة.. 6 نصائح لازم تعملها عشان تكسب قلب زوجتك

الخميس، 10 نوفمبر 2022 09:00 م
 مش نظرة وابتسامة.. 6 نصائح لازم تعملها عشان تكسب قلب زوجتك علاقة عاطفية
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

النجاح في الوصول لقلب الزوجة وامتلاكه يحتاج للعديد من المهارات وفنون التواصل التي ينبغي على كل رجل امتلاكها، فهي كائن رقيق حساس تؤثرها المشاعر الصادقة والمعاملة التي تبث بروحها الطمأنينة والأمان، لذا نتناول خلال هذا التقرير 6 نصائح تساعدك على اكتساب قلب حبيبتك، وفقًا لما أشارت إليه ريهام عبد الرحمن، خبيرة العلاقات الأسرية والباحثة في الصحة النفسية.

تعزيز الحب  في العلاقة
تعزيز الحب في العلاقة

الاهتمام:

يعد الاهتمام أول خطوة لشعور المرأة بالتقدير والاحترام من جانب الرجل، كالاهتمام بمشاعرها ونوع الهواية التي ترغب في ممارستها ومشاركتها لحظات السعادة والألم والخذلان فالاهتمام مفتاح قلب المرأة.

الانتباه لمميزاتها:

حاول التركيز على نقاط القوة في شخصيتها لتساعدها على تعزيز ثقتها بنفسها؛ فأول خطوة لكسب قلب المرأة هو وجود رجل يشعرها بأنها مميزة وأنها تمتلك العديد من الصفات التي كان يبحث عنها دائما.

المفاجآت السعيدة:

عنصر المفاجآت السعيدة تضفي البهجة والتغيير وكسر الروتين والملل في العلاقة؛ وبالتالي فعليك بالإهتمام بالمناسبات التي تجعلها سعيدة كالاحتفال بذكرى التعارف، أو عيد ميلادها؛ فهذه المناسبات تصنع ذكريات سعيدة وتبقى خالدة بقلبها.

 

ابتعد عما يغضبها:

أكثر ما يغضب الأنثى انشغالك عنها وعدم تقديرك لمشاعرها سواء بالعمل أو بالأصدقاء أو بأي اهتمامات أخرى، وبالتالي عليك بموازنة حياتك وإدارة وقتك بحيث تشعرها بأهميتها في حياتك.

 

تجنب التحكم والسيطرة:

قد يلجأ الرجل للتحكم فى المرأة بدافع الغيرة المفرطة ولكن ذلك حتما سيجعلك تخسر من تحب، فالمرأة بطبيعتها تقدر الإحترام والوضوح؛ وبالتالي عليك بشرح مشاعرك مع تجنب فرض السيطرة والأوامر دون مشاركتها أي قرار فهذا الأمر سيجعلها تنفر منك مهما كانت درجة ارتباطها بك.

 

رصيد الحب:

حتى يستمر الحب حافظ على عنصر الصداقة بينكما فأكثر ما يجدد أواصر الحب هو التفاهم والراحة والطمأنينة مع الطرف الآخر، وهذا ما تحققه علاقة الصداقة التي تكون بمثابة وقود للحب والاحترام والثقة بينكما مهما واجهتكما تحديات.

 

نصائح لاكتساب قلب حبيبك
نصائح لاكتساب قلب حبيبك
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة