فنانات عربيات حصلن على الجنسية المصرية آخرهن رزان مغربى

الأحد، 30 أكتوبر 2022 09:00 ص
فنانات عربيات حصلن على الجنسية المصرية آخرهن رزان مغربى رزان مغربى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الفنانة اللبنانية رزان مغربى مؤخرًا عن حصولها على الجنسية المصرية رسميًا، حيث نشرت رزان مغربى عبر حسابها بموقع التدوينات "تويتر" صورة لجواز السفر المصرى وعلقت قائلة: "بكل فخر تحيا مصر"، وقالت رزان، في بيان صحفي، إنها سعت كثيرًا لنيل لقب فنانة مصرية بشكل رسمي، معبرة عن سعادتها لكونها من الفنانين القليلين الذين نالوا شرف حصولهم على الجنسية المصرية التي تعد بمثابة كرامة لأي شخص، ونكشف خلال هذا التقرير أبرز الفنانات العربيات اللاتى حصلن على الجنسية المصرية.

هند صبرى

هند صبري ممثلة تونسية حصلت على الجنسية المصرية بعد زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف. 

سميرة سعيد

سميرة سعيد أو كما تلقب بـ "الديفا" فنانة مغربية، حصلت على الجنسية المصرية منذ ما يقرب من 25 عام وقت زواجها من الموسيقار والملحن المصريى هانى مهنا، ولم يكن الأمر معروفاً للكثير من الناس لحين مشاركتها في الانتخابات الرئاسية المصرية.

كارول سماحة

كارول سماحة فنانة لبنانية حصلت على الجنسية المصرية منذ زواجها من رج الأعمال المصرى وليد مصطفى ورزقت بإبنة منه، وأعربت كارول سماحة في الكثير من اللقاءات عن سعادتها بالحصول على الجنسية المصرية.

جنات

جنات مطربة مغربية حصلت على الجنسية المصرية بعد زواجها من المحامي المصري محمد عثمان نعمان، منذ 5 سنوات، وتبين الأمر بعدما أدلت بصوتها الانتخابى في الانتخابات البرلمانية المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة