أكرم القصاص - علا الشافعي

رزان مغربى: الجنسية المصرية شرف لأى فنان فى العالم و"الضاحك الباكى" عمل وطنى

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 10:00 م
رزان مغربى: الجنسية المصرية شرف لأى فنان فى العالم و"الضاحك الباكى" عمل وطنى رزان مغربى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت الفنانة رزان مغربي عن سعادتها بالحصول على الجنسية المصرية، بشكل رسمي خلال الأيام الماضية، لافتة إلى أنها تشعر بمسئولية كبيرة الآن .

وقالت رزان، في بيان صحفي، إنها سعت كثيرًا لنيل لقب فنانة مصرية بشكل رسمي، وذلك من خلال حصولها على الباسبور المصري، معبرة عن سعادتها لكونها من الفنانين القليلين الذين نالوا شرف حصولهم على الجنسية المصرية التي تعد بمثابة كرامة لأي شخص .

وأكدت رزان، أنها وجدت حالة ترحاب شديدة من قبل الجمهور المصري من خلال رسائلهم على السوشيال ميديا، وفي أرض الواقع، لافتة إلى أنها شعرت بحالة الحب الكبيرة من محبيها في مصر .

وأشارت رزان، إلى أن مصر دولة عظيمة وشعبها قوي يستطيع التكيف تحت أي ظرف حبًّا في بلاده، وهو ما يجعل حصول أي فنان على جنسيتها شرف لا يضاهيه شرف، لافتة إلى أنها دماء مصر تسير في عروقها فهي عاشت وتزوجت وأنجبت على أراضيها .

وعلى الجانب الآخر قالت رزان، إنها تنتظر متابعه ردود الأفعال على دورها في المسلسل الوطني "الضاحك الباكي"، والذي تجسد خلاله شخصية بديعة مصابني، لافتة إلى أن العمل يتناول قصصا من حياة الريحاني لم يتطرق إليها أحد .

وحول صعوبات الشخصية قالت رزان مغربى: "هناك صعوبات عديدة فأنا طوال الوقت على خشبة مسرح لأقدم أغانيها ورقصاتها واستعراضاتها المختلفة، بالاضافة إلى مشاهدها خلال تمثيل أدوارها المختلفة، فالشخصية مليئة بالتفاصيل العديدة المرهقة لكنها لا تفتقد المتعة، أتمنى أن يصل كل هذا المجهود للجمهور وأن يجدني أقدمها بطريقة جيدة".

مسلسل "الضاحك الباكي" سيناريو وحوار محمد الغيطي وإخراج محمد فاضل، ومرشح للعرض قريبًا على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو بطولة عمرو عبد الجليل في دور نجيب الريحاني، ومصطفى شوقي دور سيد درويش، وفردوس عبد الحميد والدة نجيب الريحاني، رزان مغربي في دور بديعة مصابني، وهاجر الشرنوبي وعدد آخر من الفنانين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة