أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز اتجاهات الديكور المتوقع انتشارها الفترة المقبلة.. اللون الأزرق تريند

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 03:00 م
أبرز اتجاهات الديكور المتوقع انتشارها الفترة المقبلة.. اللون الأزرق تريند غرفة معيشة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهتم الكثير من الأشخاص بتجديد ديكورات منازلهم وفقاً لأذواقهم الشخصية أو حتى تبعاً لاتجاهات الديكور الجديدة، ولذلك يهتمون بالاطلاع على أبرز اتجاهات موضة الديكور ليختاروا الأفضل لهم، والتى تجعلهم يشعرون بالراحة عند التواجد داخل المنزل، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات الديكور المتوقع انتشارها الفترة المقبلة، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

أبرز اتجاهات الديكور المتوقع انتشارها الفترة المقبلة
 

اللون البرتقالي

يساعد اللون البرتقالى على الشعور بالدفء، ولذلك فهو من الألوان التي تتوافق مع أجواء فصل الخريف، كما يمكن مزجه مع ألوان الحمضيات في الغرف المختلفة.

اللون البرتقالى
اللون البرتقالى

 

غرفة مكتب 

تسبب الوباء في انتقال العمل من المؤسسات إلى المنازل، ورغم عودة الكثير من الموظفين في مختلف أنحاء العالم إلى العمل من مكاتبهم داخل المؤسسات، لكن ما زال البعض يعملون من منازلهم، ولهذا يعتبر اتجاه إضافة المكتب في غرفة منفصلة عن غرف المعيشة من الاتجاهات المتوقع انتشارها في الفترة المقبلة حتى تساعد الموظف على التركيز أثناء عمله.

مكتب
مكتب

 

أغطية المصابيح المصنوعة من القماش

تساعد الإضاءة دائمًا على تغيير مظهر الغرفة وإبراز جمالها، والآن توجد أباجورة قماشية غير تقليدية، والتي تعكس ضوء غطائها على جدران الغرفة، مما يتسبب في إضافة لمسة جمالية لها.

مصابيح
مصابيح

 

الأثاث المنحني

تعتبر قطع الأثاث المصمم على هيئة أشكال منحنية من أبرز اتجاهات الديكور المتوقع انتشارها خلال الفترة المقبلة، حيث تساعد على الشعور بالراحة داخل المنزل، ويمكن اختيار ألوان من بينها اللون البيج والرمادي والأسود، و اختيار الألوان الهادئة مثل الأزرق أو الأخضر الجيري أو الأحمر الطيني.

أريكة
أريكة

اللون الأزرق

يساعد اللون الأزرق على الشعور بالسلام والراحة داخل المنزل، وهذا اللون من الألوان المتوقع انتشارها خلال هذه الفترة، سواء في لون طلاء الجدران وقطع الأثاث والديكورات المختلفة.

اللون الأزرق
اللون الأزرق 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة