3 قواعد لاختيار رأس الدُش المثالى.. لتستمتع بحمام جيد وديكور أنيق

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 04:00 ص
3 قواعد لاختيار رأس الدُش المثالى.. لتستمتع بحمام جيد وديكور أنيق دش الحمام.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل تفكر في تغيير الدش؟ ربما عانيت بسبب الكثير من رؤوس الدش الذي تتسبب في ظهور الصدأ في الماء أو تكوين ترسبات، إذا كان الأمر كذلك، فهناك الكثير من الخيارات الرائعة المتاحة، ولكن كيف تختار الدش المناسب لاحتياجاتك؟ مع وجود العديد من الخيارات المختلفة في السوق، قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ وكيفية الاختيار الصحيح، لذا يستعرض اليوم بعض النصائح لمساعدتك في اختيار رأس الدش المثالي لحمامك وفقاً لموقع "discount" كما يلي:

أولاً: حدد نوع رأس الدش الذي تريده

إذا كنت تبحث عن شراء رأس دش، فإن القرار الأول الذي يتعين عليك اتخاذه هو نوع رأس الدش الذي تريده، هناك العديد من أنواع رؤوس الدش المتاحة، والتي سننظر فيها بمزيد من التفاصيل لمساعدتك في تحديد النوع المناسب لك كما يلي:

رؤوس الدش التقليدية

غالبًا ما تُصنع رؤوس الدش التقليدية من المعدن أو البلاستيك أو السيراميك، وعادة ما تحتوي على ما بين 10 و20 فتحة، في حين أن رؤوس الدش التقليدية ليست شائعة كما كانت من قبل إلا أنها لا تزال مستخدمة في العديد من المنازل والشقق، ومن مزايا رؤوس الدوش التقليدية سهولة تنظيفها، قم ببساطة بفك رأس الدش واشطف أي تراكمات معدنية بقطعة قماش ناعمة، وميزة أخرى هي أن رؤوس الدش التقليدية بسيطة التكلفة، ومع ذلك فإن أحد الجوانب السلبية لرؤوس الدوش التقليدية هو أنها يمكن أن تسبب في بعض الأحيان ضغط ماء منخفض. إذا كانت لديك مخاوف بشأن ضغط الماء، فقد ترغب في التفكير في تركيب رأس دش عالي الضغط.

رؤوس استحمام محمولة "السماعة"

رأس الدش المحمول هو نوع من رأس الدش يمكن حمله في اليد. ويفضل العديد من الأشخاص رؤوس الدش المحمولة لأنها توفر مرونة ونطاق حركة أكبر من رؤوس الدش الثابتة، ومع ذلك، فإن العديد من رؤوس الدش مزدوجة الوظائف. اليوم تتميز بدُش محمول باليد جنبًا إلى جنب مع رأس دش علوي مما يجعل هذا الاختيار أكثر شيوعًا ومميز في ديكور الحمامات.

دش المطر:

عادة ما تكون أكبر من رؤوس الدش التقليدية ولديها رذاذ مسطح واسع وغالبًا ما تستخدم رؤوس دش المطر في الحمامات الفاخرة، لأنها تخلق تجربة تشبه السبا، يستمتع الكثير من الأشخاص بإحساس الاسترخاء بنقط المطر على بشرتهم، ويمكن أن يوفر رأس الدش المطري هذا الشعور دون الحاجة إلى مغادرة راحة منزلك، بالإضافة إلى جاذبيتها الجمالية.

رؤوس دش مزدوجة الوظيفة

توفر رؤوس الدش مزدوجة الوظائف راحة وظيفتين في وحدة واحدة، حيث تحتوي معظمها على مفتاح يسمح لك بالاختيار بين رأس دش بخاخات متعددة أو رأس دش يدوي تقليدي يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كان لديك احتياجات مختلفة لضغط الماء اعتمادًا على الوقت من اليوم أو إذا كنت تشارك الاستحمام مع شخص لديه ضغط ماء مختلف تفضيلات مما تفعله. تقدم بعض رؤوس الدش مزدوجة الوظائف ميزات إضافية ، مثل أزرار الإيقاف المؤقت أو نفاثات التدليك.

ثانيًا: ضع في اعتبارك ضغط المياه

إذا كان ضغط الماء منخفضًا فابحث عن رأس دش مزود بخاصية التهوية التي يمكن أن تساعد في زيادة التدفق، من ناحية أخرى إذا كان لديك ضغط ماء مرتفعة، فأنت تريد اختيار نموذج بمعدل تدفق قابل للتعديل حتى تتمكن من التحكم في التدفق وتجنب إهدار المياه لمعرفة ضغط المياه لديك، يمكنك إما شراء مجموعة اختبار بسيطة أو سؤال السباك بمجرد معرفة ضغط المياه.

ثالثًا: فكر في الجماليات

معظم الاشخاص لا يفكرون كثيرًا في رؤوس الدش. إنهم فقط يختارون واحدًا من المتجر ويثبته دون التفكير فيه مرة أخرى. ومع ذلك إذا كنت تأخذ الوقت الكافي لاختيار رأس الدش المناسب، يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في حياتك اليومية، أحد الأشياء التي يجب أن تفكر فيها هي الشكل الجمالي، يمكن أن يكون رأس الدش المناسب لمسة نهائية جميلة لتجديد حمامك. هل تريد رأس دش أنيق وعصري أم شيء أكثر تقليدية؟ هناك العديد من الأنماط المختلفة المتاحة، لذا خذ بعض الوقت لتصفح الأنماط والتشطيبات المختلفة حتى تجد نمطًا يكمل حمامك بشكل جمالي.

اختيار الدش المناسب
اختيار الدش المناسب

 

دش المطر
دش المطر

 

دش سماعة
دش سماعة

 

دش مزدوج الاستخدامات
دش مزدوج الاستخدامات

 

ديكور الحمامات
ديكور الحمامات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة