لو بتجهز بيتك.. أفكار مختلفة لاختيار قطع ديكور مناسبة للاحتفال بالهالوين

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 08:00 م
لو بتجهز بيتك.. أفكار مختلفة لاختيار قطع ديكور مناسبة للاحتفال بالهالوين قرع
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد الكثير من الأسر خلال هذه الفترة لتزيين منازلهم بالديكورات المرعبة للاحتفال بعيد الهالوين، لكن قد يشعر البعض بالحيرة عند اختيار بعض قطع الديكور، ولتجنب ذلك نستعرض فى هذا التقرير أفكار مختلفة لديكورات الهالوين، التى يمكن إضافتها فى المنزل، وفقاً لما ذكره موقع insider.

 

أفكار مختلفة لديكور الهالوين
 

القرع 

يعتبر القرع من قطع الديكور الكلاسيكية للاحتفال بالهالوين، والتى تضيف لمسة أناقة للمنزل، ويمكن إضافة القرع البرتقالى بجانب القرع الأسود والكريمى بغرفة المعيشة.

قرع
قرع

 

الهياكل العظمية المعلقة

وعند اختيار الزخارف يفضل اختيار الهياكل العظمية المعلقة، والتى تعتبر من قطع الديكور المميزة للاحتفال بعيد الهالوين، ويمكن تغطيته بملابس ووضعه خارج المنزل أو داخله مع بعض قطع الديكور المرعبة الأخرى.

هيكل عظمى
هيكل عظمى

 

قطع ديكور على هيئة شبح

ويمكن إضافة قطع ديكور أخرى على هيئة شبح داخل المنزل بجانب قطع الديكور المرعبة أو ارتداء زى الشبح خلال الاحتفال بعيد الهالوين، خاصة للأطفال ما يجعلهم يشعرون بالسعادة أثناء الاحتفال.

ديكور الهالوين
ديكور الهالوين

زخارف مرعبة

ولإضافة لمسة إثارة وتشويق، ينصح بشراء قطع ديكور على هيئة زخارف مرعبة والتى على شكل أشباح أو وجوه مرعبة، ويمكن إضافتها داخل غرفة المعيشة أو بحديقة المنزل.
 
صورة أخرى
صورة أخرى

 

وسادة برتقالية اللون

ويمكن شراء عدة وسائد ملونة، ومنها وسادة مخملية برتقالية اللون مستوحاة من لون القرع، وإضافتها بجانب قطع الديكور الأخرى، لتضيف لمسة أناقة بغرفة المعيشة، ويمكن استخدامها بعد الاحتفال كقطعة ديكور داخلية وإضافتها على الأرض بطريقة مرتبة أو وضعها على الأريكة.

وسائد
وسائد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة