أبرز اتجاهات الملابس الخاصة بالاحتفال بعيد الهالوين.. أهمها ملابس بيت التنين

الجمعة، 07 أكتوبر 2022 11:00 م
أبرز اتجاهات الملابس الخاصة بالاحتفال بعيد الهالوين.. أهمها ملابس بيت التنين مشهد من مسلسل بيت التنين
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد الكثير من المحلات التجارية خلال هذه الفترة لطرح إكسسوارات والملابس الخاصة للإحتفال بعيد الهالوين الذى ليلة 31 أكتوبر الجارى، ولهذا أشارت صحيفة "مترو" البريطانية إلى أبرز اتجاهات أزياء الهالوين المتوقع انتشارها في المحلات خلال هذه الفترة وفقاً لما أكدته خبيرة الموضة ماريا لويزو خلال حديثها مع الصحيفة  البريطانية.

أبرز اتجاهات أزياء الهالوين لعام 2022
 

عائلة آدامز
 

يعتبر فيلم " عائلة آدامز" من الأفلام المميزة والتى تابعها الكثير من الأشخاص، لذلك تتوقع ماريا أن يكون زى ابنة عائلة آدامز من الأزياء الشهيرة خلال هذا العام، خاصة وأن عبارة "زي أدامز" من أكثر عمليات البحث على "جوجل"، حيث أشارت إلى أن الزى عبارة عن فستان أسود بياقة مدببة بيضاء مع تصميم ضفائر شعر.

عائلة آدامز
عائلة آدامز

 

توب جان
 

أعاد توم كروز إحياء دوره بصفته مافريك في فيلمه الناجح " Top Gun "، وكان الزى الذى ارتداه في الفيلم من أكثر عمليات البحث على الإنترنت، وفقاً لحديث ماريا خبيرة الموضة، لذلك محتمل انتشار زى الطيار باحتفالات الهالوين هذا العام.

توم كروز
توم كروز

 

إيدي مونسون من فيلم Stranger Things
 

تعتبر شخصية إيدي من الشخصيات المحبوبة بفيلم " Stranger Things "،  لذا من المتوقع انتشار ملابس الشخصية بعيد الهالوين خلال هذا العام، والتي عبارة عن قميص، وبنطال جينز أسود ممزق وجاكيت جينز.

مشهد من فيلم
مشهد من فيلم

 

بيت التنين
 

حقق مسلسل" House of the Dragon " نجاحاً كبيراً عند عرضه، لذلك تتوقع ماريا أن ملابس البطلة والشخصيات الأخرى من أكثر الملابس انتشاراً عند الاحتفال بعيد الهالوين، والتي عبارة عن رداءًا أسود طويلًا وشعرًا مستعارًا أشقرًا أبيض وسيف بلاستيكي ليشبهوا شخصية ديمون تارجارين في عيد الهالوين.

مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة