طفلة تتلقى خطابًا من الملكة إليزابيث بعد تقمصها شخصيتها في الهالوين

الإثنين، 03 يناير 2022 05:00 م
طفلة تتلقى خطابًا من الملكة إليزابيث بعد تقمصها شخصيتها في الهالوين طفلة تتقمص شخصية ملكة بريطانيا
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتدت الطفلة جالاين ساذرلاند، من ولاية أوهايو، معطفًا مزدوج الصدر مع قبعة مطابقة للاحتفال بعيد الهالوين، وأضافت شعر مستعار أبيض شبيه بشعر الملكة إليزابيث الثانية، وأكملت إطلالتها بارتداء عقد ملىء باللآلئ واصطحبت كلابا معها حيث معروف عن الملكة حبها لتربية الكلاب، والتقطت والدة الطفلة بعض الصور لها وهى تقلد الملكة وأرسلتها إلى قصر باكنجهام ولم تتوقع أن تتلقى ردًا من القصر، لذلك صُدمت عندما تلقت رسالة من الملكة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وقالت والدة الطفلة إنها أرادت أن تحصل ابنتها على إطلالة فى عيد الهالوين ولأنهم من المعجبين بالعائلة الملكية البريطانية، قررت أن تتقمص ابنتها شخصية ملكة بريطانيا، الأمر الذى نال إعجاب الكثير من المارة ومن أصدقائها الذين كانوا ينحنون للطفلة موجهين لها التحية بعبارة "جلالتك" .

وجاءت في رسالة القصر الأتى: "الملكة تريد مني أن أكتب وأشكرك على رسالتك ، وعلى الصورة التي أرفقتيها بعناية. وسُرّت الملكة لرؤية صورة ابنتك، جالاين، بملابسها ..تأمل صاحبة الجلالة أن تحظوا جميعكم بعيد ميلاد سعيد للغاية، وأنا أرفق لكم القليل من المعلومات حول الحيوانات الأليفة الملكية، والتي قد ترغب جالاين في الحصول عليها."، و ختمت الرسالة بشارة قلعة وندسور بتاريخ 9 ديسمبر 2021.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تقضي فيه الملكة عيد الميلاد المجيد في قلعة وندسور حيث يتعين على الأمير تشارلز وكاميلا والأمير إدوارد وصوفي التخفيف من احتفالاتها المعتادة في ساندرينجهام بسبب انتشار مرض أوميكرون.

الطفلة تقلد الملكة إليزابيث
الطفلة تقلد الملكة إليزابيث
الطفلة تحمل الرسالة
الطفلة تحمل الرسالة
الملكة إليزابيث الثانية
الملكة إليزابيث الثانية
رسالة
رسالة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة